كيف تغفل عن هذا؟
 
Go Back   Home > Other Language. Bicara Dengan Bahasa Lain > Arabic/Arab

Daftar
Lupa Password?


Upload Foto Video Umum Radio & TV Online


كيف تغفل عن هذا؟

Loading...



 
Reply
 
Thread Tools Search this Thread
Reply With Quote     #61   Report Post     Original Poster (OP)

yasoooo yasoooo is offline
Village Level

Post: 80
 
Reputasi: 0

Loading...
       





Reply With Quote     #62   Report Post     Original Poster (OP)

Re: كيف تغفل عن هذا؟

واحدة من نعمة الله هي أن الأرض في شكل كروي بقطر مناسب لتناسب الحياة على الأرض ، حتى لا نشعر باستدارة الأرض ولا مع انحناءها كما نراها مسطحة ومعبدة. جعل الله محيطها يصل إلى 40000 كيلومتر وهذا هو الرقم الأكثر ملاءمة لرؤية الأرض مسطحة. أمرنا الله أن ننظر باهتمام إلى هذه الأرقام والأرقام ، يقول: ({أَفَلَا يَنْظُرُونَ إِلَى الْإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ (17) وَإِلَى السَّمَاءِ كَيْفَ رُفِعَتْ (18) وَإِلَى الْجِبَالِ كَيْفَ نُصِبَتْ (19)وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ (20) ) (آل غاشية) (الآية 17-20)

عندما ذهب العلماء إلى كواكب أخرى اكتشفوا أن الأرض هي الكوكب الوحيد الذي لا تشعر فيه بأي نوع من الانحناء إذا كنت تقف عليه. يقول الله تعالى: {: ( أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنْقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللَّهُ يَحْكُمُ لَا مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ) الرعد/ 41


يقسم القرآن بهذا الخطأ كما يقول الله: (من السماء (سحاب المطر) الذي يعطي المطر ، مراراً وتكراراً. * والأرض مع العيوب * حقًا ، هذا (القرآن) هو الكلمة التي تفصل ( وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ (11) وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ (12) إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ (13) وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ (14) (الطارق 11-14)

تتحرك هذه الصفائح باستمرار ، كما تتحرك الجبال معها ، ويتم قياس هذه التحركات عن طريق الأقمار الصناعية ، في العام الماضي ، انتقلت القارة الأسترالية 73 متر متر باتجاه الشمال الشرقي. بعد هذه المعلومة علينا أن نتذكر الآية التالية ، يقول الله تعالى: ( وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ ۚ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ ۚ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ (88) ) (النمل - الآية 88)

صورة لأندرياس فالت ، التي تمتد لأكثر من 1300 كلم ، شوهدت مساحة بوضوح تفصل بين عيوبتين ، تم إصدار هذه الصورة مؤخرًا ولا أحد يعرف عنها عندما نزل القرآن. إذن كيف يتم ذكر هذه الحقيقة في القرآن؟ التفسير المنطقي الوحيد هو أن القرآن كان ينحدر من الله
،
فهو مبارك



شاب ينطق الشهادة انظر الى دموع الايمان - YouTube




هل يملك الله أما؟


مسلمات يحرجن ملحدا يزعم أن الاسلام ظلم المرأة women embarrass atheist says Islam oppressed women


Speakers Corner / Hyde Park: ☝الداعية الأخ علي دعوه في مواجهة دعاة الكراهية والبغضاء .. مواجهة مميزة
yasoooo yasoooo is offline
Village Level

Post: 80
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #63   Report Post     Original Poster (OP)

Re: كيف تغفل عن هذا؟

# معجزات القرآن الكريم:
لقد أثبتت العلوم الحديثة مؤخرًا أن الماء يغطي 71.111٪ من الأرض ، بينما تغطي الأرض 28.889٪. البحر المذكورة في القرآن 32 مرات. الأرض 13 مرات.
البحر + الأرض = 32 + 13 = 45٪
البحر = 32/45 * 100 = 71.11111111 ٪
الأرض = 13/45 * 100 = 28.88888889 ٪
هذه هي معجزات القرءآن

رائعة تماما. يثبت أن القرآن الكريم كان متقدمًا جدًا فيما يتعلق بمعرفة الدماغ وعمله

الحمد لله اخي

يقول الله تعالى في القرآن الكريم


سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد 53 ؟



I love a girl خالد ياسين مترجم


عودة المسيح عيسى Yusha Evans

صورتي على الفيس حلال ام حرام ؟ الشيخ Haitham al-Haddad


فتاة تسأل اومن ان الله واحد و ان عيسى ليس ابن الله | يوشع ايفانز مترجم
yasoooo yasoooo is offline
Village Level

Post: 80
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #64   Report Post     Original Poster (OP)

Re: كيف تغفل عن هذا؟

يمكنك أن تتخيل ما سيكون عليه إذا كنت ستكون داخل طبقات الصهارة هذه. في الواقع لا يمكن لأحد التفكير في الأمر بسبب الضغط العالي ودرجة الحرارة العالية التي تصل إلى درجة مئوية. أخبرنا القرآن عن ذلك ، قال الله تعالى :( : يَامَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنْ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إِلاّ بِسُلْطَانٍ(33) ) (الرحمن - الآية 33)

أخبرنا الله أننا لا نستطيع أن نتجاوز مناطق الأرض (الطبقات). يجب أن نلاحظ أن الله يقول أن المناطق لا توجد بها كل طبقة تعاني من مرض يختلف من منطقة (طبقة) إلى أخرى.

ما وراء هذه الحقائق؟



يجب أن نطرح سؤالاً ، لماذا ذكر الله هذا الواقع الكوني في القرآن؟ هل هذا للحصول على بعض المعلومات الكونية أم لزيادة معرفتنا !!! دعنا ننظر بعناية في هذه الآية ، يقول الله تعالى: (اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿سورة الطلاق﴾ الآية 12).

يا الملحد ، أنت غافل عن إلهك ، سواء كان مباركًا أو ممتعًا ، الذي أخبرك عن الطبقات السبع في السماء والسبع طبقات في الأرض ، واليوم يمكنك أن ترى بنفسك هذه الطبقات السبع.

لذلك ، من المعروف أنك تعرف كيف تقاس بالآلات ، كما أنه (الله) يعرف كل ما لديك في معرفته (علمه). يقول الله تعالى :( لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿سورة الطلاق﴾ الآية 12).


ركن المتحدثين الداعية محمد حجاب و زائرين فى الهايد بارك مترجم

الأخ عمران و عباس فى حوار مع مسيحيين ركن المتحدثين مترجم
yasoooo yasoooo is offline
Village Level

Post: 80
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #65   Report Post     Original Poster (OP)

Re: كيف تغفل عن هذا؟

\\\\
الباحثون الفرنسيون والأمريكيون
ماريو كوليباردي ،

الحقيقة العلمية تتوافق مع القرآن
بعد كل هذه الحقائق ، يمكننا الوصول إلى هذه النتيجة ، وهي: التقنية المستخدمة في عصر الفراعنة لبناء مبانٍ ضخمة مثل الأهرامات ، كانت تستخدم أساسًا الطين العادي المتوفر بالقرب من نهر النيل. ثم قم بخلطها بالماء ، ووضعها في قوالب وأخيراً إشعال النار حتى تصلب وتشكل الحجارة بالطريقة التي نراها اليوم.

ظلت هذه التقنية مخفية حتى عام 1981 ، عندما وضع هذا العالم نظريته. ثم في عام 2006 ، أثبت علماء آخرون صحة النظرية ، دون أي شك ، من خلال التحليل المختبري ، وكانت هذه التقنية غير معروفة تماما في وقت القرآن. لكن ماذا يقول القرآن؟ دعنا إخواني وأخواتي ينظرون ويحمدون الله تعالى.
بعد أن أصبح فرعون ظالمًا وأعلن نفسه إله مصر !! ماذا قال لشعبه ، فكر في هذا: "{وَقالَ فِرْعَوْنُ يا أَيُّهَا الْمَلَأُ ما عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلهٍ غَيْرِي (38)}.. "(القصص: 38). إلى هذا الحد الأقصى ، وصل تحديه وغروره. ومع ذلك ، لم يتوقف الفرعون ، لقد أراد أن يتحدى قوة الله وأن يبني نصبًا عاليًا لتسلقه ليرى من هو الله عز وجل. لذلك أراد الفرعون أن يثبت لشعبه ، الذين كانوا مثله ، أن موسى (صلى الله عليه وسلم) ليس أمينًا ، وأن الفرعون هو الإله الوحيد للكون !!

طلب الفرعون من هامان ، نائبه وشريكه ، بناء نصب تذكاري ضخم ليثبت للناس أن الله غير موجود. هنا لجأ فرعون إلى التقنية المستخدمة في ذلك الوقت في البناء والتي كانت تضيء النار على الحجارة من أجل صب الأحجار اللازمة للنصب التذكاري. قال الفرعون بعد ذلك: "{ فَأَوْقِدْ لِي يا هامانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلى إِلهِ مُوسى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكاذِبِينَ (38)}. "(القصاص: 38).

ولكن ماذا كانت النتيجة؟ انظر وتفكر في مصير الفرعون وهامان وجنودهم ، يقول سبحانه وتعالى: ({وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنا لا يُرْجَعُونَ (39) فَأَخَذْناهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْناهُمْ فِي الْيَمِّ فَانْظُرْ كَيْفَ كانَ عاقِبَةُ الظَّالِمِينَ (40)}. .. (القصاص: 39-40).

قد يتساءل المرء ، هل النصب هو نفس الهرم؟ نقول أنها ليست في كثير من الأحيان. النصب مرتفع كالبرج أو المنارة العالية المستخدمة من أجل الصعود إلى الارتفاع العالي. عاقب الله الفرعون ودمره. الله سبحانه وتعالى كما دمرت نصب تذكاري له أن يكون آية لمن يأتي بعده. تم تدمير هذا النصب الذي بناه لتحدي الله ونحن لا نجد ذلك في أي مكان. روى الله قصة الفرعون ومصيره الأسود في هذه الآية: " وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ (137) . (الأعراف: 137). بالفعل تم العثور على بعض الحجارة المتناثرة مدفونة من الرمال خلال آلاف السنين.


أنا أريد إعتناق الاسلام ولكن ؟ يوشع ايفانز مترجم

أبي لا يسمح لي بارتداء الحجاب ماذا أفعل ؟ hijab
yasoooo yasoooo is offline
Village Level

Post: 80
 
Reputasi: 0

Reply
 


Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search





Pengumuman Penting

- Pengumuman selengkapnya di Forum Pengumuman & Saran


Cari indonesiaindonesia.com
Cari Forum | Post Terbaru | Thread Terbaru | Belum Terjawab


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.