مدهش----- لماذا؟؟؟؟
 
Go Back   Home > Other Language. Bicara Dengan Bahasa Lain > Arabic/Arab

Daftar
Lupa Password?


Upload Foto Video Umum Radio & TV Online


مدهش----- لماذا؟؟؟؟

Loading...



 
Reply
 
Thread Tools Search this Thread
Reply With Quote     #21   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

، لماذا ا؟.....…
يقول العلماء أن النوم على الجانب الأيسر غير مفضل ، لأن القلب سيكون تحت ضغط الرئة اليمنى ، أكبر الرئتين ، وهذا سيؤثر على تقلصه خاصة إذا كان الشخص كبيرًا في السن. كما يؤكدون أن المعدة الكاملة التي تتعرض هي نفسها لضغط أثقل عضو في الجهاز الهضمي ، فإن الكبد ، الذي يؤخر إفراغه ، سيفرض أيضًا ضغطًا على القلب. ومن ثم ينصحون الناس بالنوم على الجانب الأيمن خاصة للمرضى من أي أمراض القلب.

النبي محمد صلى الله عليه وسلم نصحنا منذ 1400 سنة ببدء وضع النوم لدينا على الجانب الأيمن

سبحان الله !!! من قال نبينا هذه النصيحة الطبية؟

أسرار ومعجزات القرآن لا تنتهي في الماضي والحاضر والمستقبل
يظهر الله كل يوم علماء المعجزة
حتى غير المسلمين يعتنقون الإسلام
سيكون هناك أسئلة حول القرآن في كل وقت وفي كل مرة لجميع الأجيال
يجيب القرآن عليهم ويبتهج العلماء بإثبات صحة المعجزة القرآنية
غير مسلم بحاجة إلى هذا
لاعتناق الإسلام
علينا أن نتساءل عن القرآن
المسلم لا يحتاج إلى هذا لأنه يؤمن مباشرة بكلمات الله
كما قلت القرآن ثابت والنظرية تظهر فقط كل يوم صحة القرآن

لماذا كل هذه التعقيدات؟ منصور ومحمد علي في حوار مع ملحد الجزء الأول

لماذا كل هذه التعقيدات؟ منصور ومحمد علي في حوار مع ملحد الجزء الثاني

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0

Loading...
       





Reply With Quote     #22   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

بعد العديد من الدراسات التي أجريت على ألعاب القوى ، وجد العلماء أن الأشخاص الذين اعتادوا ممارسة الركض أو المشي ، لديهم العضلات والركبتين في حالة جيدة طالما استمروا في ممارسة الرياضة دون توقف. كما وجدوا أن الأشخاص الذين يتوقفون عن ممارسة يتعرضون لمشاكل في الركبتين.

لذا فقد توصلوا إلى أن المشي اليومي يقوي الركبتين ، كما أن المشي المنتظم والمستمر يساعد على استخدام غضروف الركبة للحركة والتحميل ، حتى يتم استخدام الركبتين في المشي والجري لعدة عقود دون أن يصب بأذى.

المشي إلى المساجد هي رياضة رائعة

هنا ، نتذكر ما حدث بين النبي صلى الله عليه وسلم والرجل الأعمى الذي طلب من النبي أن يصلي في البيت ، لكن النبي رفض وأمره أن يصلي في المسجد حتى في "صلاة الفجر" لأنه إذا بقي في المنزل سوف يصاب بأمراض كثيرة بسبب بقائه دون ممارسة المشي.

هذا مؤشر على أن جميع أوامر هذا الدين جيدة بالنسبة لنا حتى لو لم نفهم ما وراء هذا الأمر. قال النبي لرفيقه (هل تريد أن تعرف ما تمحو الخطايا وترفع المسلمين إلى المستويات العليا في الجنة ، فقالوا نعم ، ثم قال النبي أنه يجب عليك أن تجعل الوضوء كاملاً وأن تمشي إلى المساجد وتنتظر الصلوات. .) [رواه مسلم].

ألا يجب أن نكون فخورين بهذا الدين الرائع؟
مفاهيم خاطئة عن الاسلام ج 1 - الاسئلة والاجوبة كاملة مترجمة 2017

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #23   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

محمد بن (نجل) عبد الله بن (نجل) عبد المطلب ، ولد في 12 ربيع الأول في عام 570 م (العصر المسيحي) في مكة المكرمة ، (اليوم: المملكة العربية السعودية) وتوفي في 633 م في يثرب (اليوم : المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية)




في اللغة العربية ، تستمد كلمة النبي (نبي) من كلمة نابا التي تعني الأخبار. وهكذا نستنتج أن النبي ينشر أخبار الله ورسالته ، فهم بمعنى سفراء الله على الأرض. مهمتهم هي نقل الرسالة إلى عبادة إله واحد. ويشمل ذلك ، دعوة الناس إلى الله ، وشرح الرسالة ، وتقديم أخبار أو تحذيرات سعيدة وتوجيه شؤون الأمة. كان جميع الأنبياء حريصين على نقل رسالة الله بإخلاص وكامل وشمل ذلك النبي الأخير محمد. خلال خطابه الأخير ، سأل النبي محمد صلى الله عليه وسلم ثلاث مرات عما إذا كان قد سلم الرسالة ، ودعا الله أن يشهد على جوابهم ، الذي كان "نعم!" مدوية.

بالإضافة إلى جوهر دعوتهم إلى إله واحد ، هناك علامة أخرى مقبولة لحقيقة الأنبياء هي كيف يعيشون حياتهم. توضح روايات حياة النبي محمد التي ورثناها عن أسلافنا الصديقين أن نبوة محمد قد استرشد بها الله منذ البداية. قبل فترة طويلة ، كان النبوة محمد على استعداد لتوجيه البشرية إلى الطريق المستقيم ، وخبرات حياته كانت في وضع جيد لمثل هذه المهمة الجليلة. ثم في سن الأربعين عندما مُنِحَ النبوة عليه ، واصل الله دعمه وتأكيد رسالته. أي حساب عن حياة محمد مليء بأمثلة عن شخصيته النموذجية ؛ لقد كان رحيماً وعطوفاً وصادقاً وشجاعاً وكريماً ، بينما كان يسعى فقط لمكافآت الآخرة. الطريقة التي تعامل بها النبي محمد مع رفاقه ومعارفه وأعدائه وحيواناته وحتى الأشياء غير الحية لم تترك أدنى شك في أنه كان على دراية بالله.

رافق ولادة محمد العديد من الأحداث التي سميت بأعجوبة معجزة وكان الحديث عن الأحداث غير العادية بمثابة علامات النبوة ،

الظروف الخاصة ولكن ليست فريدة من نوعها تحيط بطفولة النبي محمد وهذه بلا شك كان لها تأثير على شخصيته. بحلول الوقت الذي كان يبلغ من العمر ثماني سنوات كان قد عانى من وفاة كل من والديه وجده الحبيب عبد المطلب. لقد ترك في رعاية عمه ومؤيده الكبير أبو طالب. وهكذا ، حتى عندما كان صغيراً كان قد عانى بالفعل من اضطراب عاطفي وجسدي كبير. يعترف كل من المؤرخين في حياة محمد والقرآن بحياته المتعطلة.

ألم يجدك (يا محمد) يتيمًا وأعطاك ملاذاً؟

أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى (6)

(القرآن 93: 6)

كان عم محمد أبو طالب فقيرًا وكان يكافح من أجل الحفاظ على تغذية أسرته ، وبالتالي أثناء فترة المراهقة ، عمل محمد كراعٍ. تعلم من خلال هذه المهنة احتضان العزلة وتطوير الخصائص مثل الصبر والحذر والرعاية والقيادة والقدرة على الشعور بالخطر. كان الرعي مهنة كان يشترك فيها جميع أنبياء الله الذين نعرفهم. ‘... سأل الصحابة ،" هل أنت راعٍ؟ "أجاب:" لم يكن هناك نبي لم يكن راعًا ". [1]

في سن المراهقة ، سافر محمد في بعض الأحيان مع أبو طالب ، ورافق القوافل إلى المراكز التجارية. في مناسبة واحدة على الأقل ، قيل إنه سافر شمالاً حتى سوريا. تعرف التجار الأكبر سناً على شخصيته وأطلقوا عليه لقب "الأمين" ، الشخص الذي يمكنك الوثوق به. حتى في شبابه كان يعرف بالصدق وجديرة بالثقة. إحدى القصص التي قبلها معظم العلماء والمؤرخين المسلمين هي سرد ​​إحدى رحلات النبي محمد إلى سوريا.

تقول القصة أن الراهب بحيرة تنبأ بالنبوة القادمة ونصح أبو طالب بـ "حراسة ابن أخته بعناية". وفقًا لسيرة حياة ابن إسحاق ، حيث اقترب القافلة التي كان يسافر إليها النبي محمد من حافة المدينة ، كان بوسعه رؤية سحابة تبدو وكأنها تظليل وتتبع شابًا. عندما توقفت القافلة تحت ظلال بعض الأشجار ، "نظرت البحيرة إلى السحابة عندما كانت تحجب الشجرة ، وكانت فروعها تنحني وتدوس على رسول الله حتى كان في الظل تحتها". هذا لاحظ محمد عن كثب وسأله أسئلة كثيرة تتعلق بعدد من النبوءات المسيحية التي قرأها وسمع عنها.

تميز الشاب محمد بين شعبه بسبب تواضعه وسلوكه الفاضل وآدابه ، وبالتالي لم يكن مفاجئًا أن يراه رفاقه ، حتى لو كان شابًا قبل سنوات عديدة من النبوة ، وتجنب الممارسات الخرافية والابتعاد عن شرب الخمر وتناول الطعام ذبح اللحوم على مذابح الحجر أو حضور المهرجانات الوثنية. بحلول الوقت الذي بلغ فيه سن الرشد ، كان محمد يعتقد أنه العضو الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة في المجتمع الميكانيكي. حتى أولئك الذين اهتموا بالمنازعات القبلية الصغيرة اعترفوا بأمانة محمد ونزاهته.

تم تأسيس فضائل محمد وحسن أخلاقه منذ الصغر ، وواصل الله دعمه وإرشاده. عندما كان يبلغ من العمر 40 عامًا ، حصل محمد على وسائل تغيير العالم ، وهو ما يعود بالنفع على البشرية جمعاء




THE SEAL OF ALL THE PROPHETS MUHAMMAD PBUH - Muhammad Abdul Jabbar
\



The greatest man to ever walk the earth - YouTube



yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #24   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

Muhammad (pbuh) is prophesised in the book of Isaiah:



It is mentioned in the book of Isaiah chapter 29 verse 12:

"And the book is delivered to him that is not learned, saying, Read this, I pray thee: and he saith, I am not learned."

When Archangel Gabrail commanded Muhammad (pbuh) by saying Iqra - "Read", he replied, "I am not learned".

Surat Al-`Alaq (The Clot) - سورة العلق

بسم الله الرحمن الرحيم

96:1

Recite in the name of your Lord who created -
96:2

Created man from a clinging substance.
96:3

Recite, and your Lord is the most Generous -
96:4

Who taught by the pen -
96:5

Taught man that which he knew not.

\\\

John chapter 14 verse 16:
"And I will pray the Father, and he shall give you another Comforter, that he may abide with you forever."



\\\
The truth always be clear to any sane person and those who want to understand

Was Muhammad peace be upon him ascended to the moon to know that the moon split in half?

Did the Prophet Muhammad lived in the time of Prophet Noah, peace be upon him to know that the ship stopped on Mount j#di, not another Mount?

Was Muhammad peace be upon him an astronaut and the planets revolved around the galaxies to us so accurately described in the Holy Qur'an?

Was Muhammad peace be upon him chemically and has a world microscope to tell us about infectious diseases and how it treated?

You can forgive many people at one time after they inflicted you get out of your home and your tribe, which grew up and do not punish them, but honored nor never kill them?
I know that the answer is no, but the womb of the Prophet Muhammad and the people forgive them

And do not forget that people dubbed Muhammad before his mission of prophethood Saadiq alamin (Secretary

There are many examples which, if read the Qur'an will make you marvel and say

Yes, Muhammad is the Messenger of allah

allah guide all to the right

من هو الإله الحق؟ هاشم ومنصور في حوار مع مسيحيين الجزء الأول



من هو الإله الحق؟ هاشم ومنصور في حوار مع مسيحيين الجزء الثاني

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #25   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

محمد بن عبد الله نبي الله والرسول الأخير الذي أرسله الله لسكان الأرض.

إخواني وأخواتي في كل مكان! يجب أن تعلم أن الرسول محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم) هو رسول الله في الواقع والحقيقة. الأدلة التي تظهر صحته وفيرة. لا أحد غير الكافر ، الذي بدافع الغطرسة وحده ، يمكنه أن ينكر هذه العلامات.

من بين هذه البراهين:

1. رفع محمد (صلى الله عليه وسلم) أميين ، غير قادر على القراءة أو الكتابة ، وبقي هكذا حتى وفاته. بين جميع قومه ، كان يعرف بأنه صادق وجدير بالثقة. قبل أن يتلقى الوحي ، لم يكن لديه علم مسبق بالدين أو أي رسالة سبق إرسالها. بقي هكذا منذ أربعين سنة. ثم جاء الوحي إلى محمد مع القرآن الذي لدينا الآن بين أيدينا. ذكر هذا القرآن معظم الحسابات الموجودة في الكتب السابقة ، ويخبرنا عن هذه الأحداث بأكبر قدر من التفصيل كما لو كان شاهدها. جاءت هذه الروايات بالضبط كما وجدت في التوراة المرسلة إلى موسى وفي الإنجيل المرسلة إلى يسوع. لم يستطع اليهود ولا المسيحيون أن يكذبوه بشأن أي شيء قاله.

2. تنبأ محمد (صلى الله عليه وسلم) بكل ما يمكن أن يحدث له ولمجتمعته من بعده ، فيما يتعلق بالنصر ، وإزالة ممالك خروسوس الاستبدادية [اللقب الملكي لملوك الزرادشتية في بلاد فارس] ] وقيصر ، وتأسيس دين الإسلام في جميع أنحاء الأرض. هذه الأحداث وقعت بالضبط كما تنبأ محمد ، كما لو كان يقرأ المستقبل من كتاب مفتوح.

3. محمد (صلى الله عليه وسلم) أحضر أيضا القرآن العربية التي هي ذروة البلاغة والوضوح. لقد تحدى القرآن أولئك العرب البليغين الذين يتكلمون بطلاقة في زمانه ، والذين كذبوه في البداية ، لإخراج فصل واحد مثل القرآن. لم يتمكن العرب البليغون في عصره من خوض هذا القرآن.

في الواقع ، حتى يومنا هذا ، لم يجرؤ أحد على الادعاء بأنه كان قادرًا على تأليف كلمات تتساوى - أو حتى تقترب - ترتيب هذا النعمة المجيدة ونعمها وجمالها وروعتها.

4. كان تاريخ حياة هذا النبي النبيل مثالًا مثاليًا على كونه منتصباً ورحيماً وعطوفًا وصادقًا وشجاعًا وسخيًا بعيدًا عن كل شخصية شريرة ، كما أنه زاهد في كل الأمور الدنيوية ، بينما كان يسعى فقط لمكافأة الآخرة. علاوة على ذلك ، في كل أفعاله ومعاملاته ، كان دائمًا متيقنًا وخائفًا من الله.

5. غرس الله حبًا كبيرًا لمحمد (صلى الله عليه وسلم) في قلوب كل من آمن به وقابله. وصل هذا الحب إلى درجة أن أي من رفاقه سيضحي عن طيب خاطر له (أو لها) أو الأم أو الأب من أجله.

حتى اليوم ، أولئك الذين يؤمنون بمحمد يكرمون ويحبونه. أي شخص من أولئك الذين يؤمنون به فدية عائلته والثروة لرؤيته ، حتى لو كان مرة واحدة.

6. لم يحفظ التاريخ كله سيرة أي شخص بالطريقة التي حفظ بها حياة محمد ، وهو الإنسان الأكثر نفوذاً في التاريخ.

ولم تعرف الأرض بالكامل من أي شخص يعتقده كل من يؤمنون به كل صباح ومساء ، ومرات عديدة بعد ذلك طوال اليوم. عند تذكر محمد ، سيحييه المؤمنون به ويطلبون من الله أن يباركه. يفعلون ذلك بقلوب كاملة وحب حقيقي له.

7. كما أنه لم يكن هناك رجل على وجه الأرض لا يزال يتبعه كل من يؤمن به في أفعاله.

أولئك الذين يؤمنون بمحمد ، ينامون بالطريقة التي ينام بها ؛ يطهرون أنفسهم (من خلال الوضوء والغسيل الطقسي) بالطريقة التي يطهر بها نفسه ؛ والتمسك بممارسته بالطريقة التي يأكلون بها ويشربون ويلبسون أنفسهم.

في الواقع ، في جميع جوانب حياتهم ، يلتزم المؤمنون بمحمد بالتعاليم التي نشرها بينهم وبالطريق الذي سلكه خلال حياته.

خلال كل جيل ، من يومه وحتى عصرنا ، التزم المؤمنون بهذا النبي النبيل بتعاليمه. مع البعض ، وصل هذا إلى الدرجة التي يرغبون في اتباعها والالتزام بطريق النبي في أموره الشخصية التي لم يسع الله منهم للالتزام بها في العبادة. على سبيل المثال ، لن يأكل البعض سوى تلك الأطعمة المحددة أو يرتدي فقط تلك الملابس المحددة التي يحبها

ناهيك عن كل ذلك ، فإن كل من يؤمن محمد يعيد مدح الله ، والصلاة الخاصة ، والدعوات التي قالها خلال كل من أفعاله أثناء النهار والليل ، مثل: ماذا كان سيقول عندما يحيي الناس ، عند الدخول و مغادرة المنزل والدخول إلى المسجد ومغادرته والدخول إلى الحمام والخروج منه والنوم والاستيقاظ من النوم ومراقبة الهلال الجديد ومراقبة الفاكهة الجديدة على الأشجار والأكل والشرب وارتداء الملابس وركوب الخيل والسفر والعودة من السفر ، إلخ

4640/5000
ناهيك عن كل ذلك ، كل الذين يؤمنون بمحمد يؤدون أداءً كاملاً - حتى في الدقيقة - كل عمل من أعمال الصلاة مثل الصوم ، والصيام ، والإحسان ، والحج - كما يعلم هذا الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) وكما كان هو نفسه يؤديها.

كل هذا يسمح لأولئك الذين يؤمنون به ، أن يعيشوا حياتهم في جميع الجوانب مع هذا الرسول النبيل كمثال لهم ، كما لو كان يقف أمامهم ، ليتبعهم في جميع أعمالهم.

8. لم يكن هناك أبدًا ولن يكون هناك أبدًا رجل في أي مكان على هذه الأرض تلقى مثل هذا الحب والاحترام والشرف والطاعة في كل الأمور - الصغيرة والكبيرة على حد سواء - مثل هذا النبي النبيل.

9. منذ يومه ، وفي كل منطقة من الأرض وخلال كل فترة ، تبع هذا النبيلة النبيلة أفراد من جميع الأعراق والألوان والشعوب. كان العديد من الذين تبعوه مسيحيين أو يهودًا أو وثنيين أو معبدين أو بدون أي دين. من بين أولئك الذين اختاروا متابعته ، أولئك الذين كانوا معروفين بحكمهم السليم ، وحكمتهم ، وانعكاسهم ، وبعد نظرهم. اختاروا اتباع هذا النبي النبيل بعد أن شهدوا علامات صدقه وأدلة معجزاته. لم يختاروا أن يتبعوا محمد بدافع الإكراه أو الإكراه أو لأنهم تبنوا طرق آبائهم وأمهاتهم.

في الواقع ، اختار العديد من أتباع هذا النبي صلى الله عليه وسلم أن يتبعوه في وقت كان فيه الإسلام ضعيفًا ، وكان عدد المسلمين قليلًا ، وكان هناك اضطهاد شديد لأتباعه على الأرض. معظم الناس الذين اتبعوا هذا النبي (صلى الله عليه وسلم) قد فعلوا ذلك حتى لا يكتسبوا بعض الفوائد المادية. وبالفعل عانى الكثير من أتباعه من أكبر أشكال الأذى والاضطهاد نتيجة اتباع هذا النبي. على الرغم من كل هذا الأذى والاضطهاد ، إلا أن هذا لم يعيدهم عن دينه.

إخواني! كل هذا يشير بوضوح إلى أي شخص لديه أي معنى ، أن هذا النبي كان رسول الله حقًا وأنه ليس مجرد رجل ادعى النبوة أو تكلم عن الله دون علم.

10. مع كل هذا ، أتى محمد بدين عظيم في تركيبته القانونية والقانونية.

وصف محمد الله صفات الكمال التام ، وفي الوقت نفسه بطريقة خالية من أي عيب ينسب إليه. لا الفلاسفة ولا الحكماء استطاعوا وصف الله هكذا. في الواقع ، من المستحيل أن نتخيل أن أي عقل بشري يمكن أن يتصور وجود كائن موجود يمتلك هذه القدرة الكاملة والمعرفة والعظمة ؛ الذي أخضع الخلق ؛ من شمل كل شيء في الكون ، صغير أم كبير ؛ ومن يملك مثل هذه الرحمة المثالية.

كما أنه ليس في قدرة أي إنسان على وضع قانون مثالي قائم على العدالة والمساواة والرحمة والموضوعية لجميع الأنشطة البشرية على الأرض مثل القوانين التي جلبها محمد لجميع مجالات النشاط البشري - مثل البيع والشراء والزواج و الطلاق ، الإيجار ، الشهادة ، الحضانة ، وجميع العقود الأخرى الضرورية لدعم الحياة والحضارة على الأرض.

11. من المستحيل أن يتصور أي شخص الحكمة ، والأخلاق ، والخلق ، ونبل الشخصيات كما جلب هذا النبي الكريم (صلى الله عليه وسلم).

بطريقة كاملة وكاملة ، نشر محمد تعاليم تتعلق بالشخصية والأخلاق تجاه الوالدين والأقارب والشياطين والأسرة والإنسانية والحيوانات والنباتات والأشياء غير الحية. من المستحيل على العقل البشري وحده أن يفهم كل هذا التدريس أو أن يأتي مع تعليم مماثل.

كل ذلك يشير بشكل لا لبس فيه إلى أن هذا الرسول لم يجلب) هذا الدين من تلقاء نفسه ، ولكنه كان بالأحرى تعليمًا وإلهامًا تلقاه من الشخص الذي خلق الأرض والسماء العليا فوقًا وخلق هذا الكون في معمارتها المعجزة والكمال.

12. إن التركيب القانوني والاعتماد للدين الذي حمله الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يشبه هندسة السماوات والأرض. كل ذلك يدل على أن من خلق السماوات والأرض هو الذي أرسل هذا القانون العظيم والدين المستقيم.

درجة عدم شرعية الشريعة الإلهية التي أُرسلت على محمد هي بنفس درجة عدم الخلق للخلق الإلهي للسماوات والأرض. لأنه مثلما لا يمكن للبشرية أن تخلق هذا الكون ، بالطريقة نفسها ، لا يمكن للبشرية أن تصدر قانونًا مثل قانون الله الذي أرسله على خادمه ورسوله محمد (صلى الله عليه وسلم).

فتاة بريطانية تدخل الإسلام بعد الإجابة علي أسئلتها في نهاية رائعة - Young Girl Accepts Islam

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0



loading...



Reply With Quote     #26   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

هل كان محمد حقا نبيا؟ هل كان مجرد مزيف مقنع؟ كيف يمكنهم معرفة ذلك؟ هذه هي الأسئلة التي طرحها قريش باستمرار على أنفسهم. قرروا أخيرًا استشارة الحاخامات اليهود في يثرب حول المشكلة ، حيث كان لليهود مزيد من التعامل مع الأنبياء في الماضي والحاخامات كانوا على دراية بالكتاب المقدس.

نصح الحاخامات قريش أن يسأل محمد ثلاثة أسئلة. إذا كان يعرف إجابات هذه الأسئلة ، فعندئذ كان نبيًا حقًا. كان السؤال الأول حول بعض الشباب منذ فترة طويلة ، الذين تركوا شعبهم وكان لديهم تجربة عجيبة. السؤال الثاني كان حول المسافر الذي سافر إلى نهايات الأرض في الشرق والغرب. السؤال الثالث كان حول الروح وماذا كان.

أرسل قريش على عجل رسلًا إلى محمد لطرح الأسئلة الثلاثة عليه. أخبرهم الرسول أن يعودوا في اليوم التالي ، وسوف يحصل على إجابات لهم. ومع ذلك ، فشل في إضافة "إن شاء الله" ، أي "إن شاء الله". بحلول اليوم التالي لم يكن قد تلقى أي الوحي لمساعدته في الإجابة على الأسئلة ، وكان عليه أن يطلب من الرسل للعودة في اليوم التالي. تكرر هذا لمدة خمسة عشر يومًا ، بينما ضحك أهل مكة على عجز محمد عن الإجابة على الأسئلة الثلاثة. وأخيراً ظهر جبريل للنبي ، وأخبره بالإجابات الثلاثة. وأوضح أيضا سبب التأخير. في سورة 18: 23-24 ، هو التحذير من أنه لا ينبغي للمرء أن يخطط لفعل أي شيء في المستقبل ، دون أن يقول ، إن شاء الله. كل ما نأمل القيام به يتم تحقيقه فقط بإرادة الله.

كان السؤال الأول حول بعض الشباب الذين ظلوا صامدين في عبادتهم لإله واحد ، في حين تحول بقية الناس إلى عبادة الأوثان. لا أحد متأكد من عدد الشباب المشاركين. هذه المعرفة هي الله وحده ، على الرغم من أن العديد من العلماء قد عارضوا العدد. هربًا من الاضطهاد ، اختبأ الشباب في كهف ، حيث جعلهم الله ينامون لنحو ثلاثمائة عام (الله وحده يعرف طول الوقت المحدد). كان لديهم كلب معهم ، وأي شخص حدث لرؤيته ، كان يبدو أنه مستيقظًا ، وكان الشخص ممتلئًا بالخوف منهم. عندما استيقظوا أخيرًا ، بدا لهم كما لو أنه لم يمر سوى وقت قصير. عندما أرسل أحدهم إلى المدينة لشراء الطعام ، علموا أنهم نيام منذ قرون. حساب هؤلاء النائمين موجود في القرآن الكريم ، سورة 18: 9-25.

كانت إجابة السؤال الثاني عن مسافر كبير تم التعرف عليه باسم ذو القرنين ، "صاحب قرنين". كان لديه قوة كبيرة وأعطيت الطرق والوسائل لفعل كل شيء. سافر إلى غروب الشمس ، الذي وضع في بركة غامضة. في الجوار ، كان هناك شعب يعيش فيه ذو القرنين سلطة العقاب أو المكافأة. اختار أن يعاقب الذين ارتكبوا خطأ ثم أرسلهم إلى الله ليعاقبوا أكثر. أولئك الذين آمنوا بالله وكانوا من الصالحين ، سوف يكافئون. ثم سافر إلى شروق الشمس ، حيث وجد أشخاصًا لم يحصلوا على أي حماية ضد الشمس. هؤلاء الناس غادر وحده وحده.

كجزء من إجابته على السؤال الثاني ، قدم محمد معلومات حول رحلة ثالثة قام بها ذو القرنين. سافر إلى مكان بين جبلين ، حيث فهم الناس بالكاد أي شيء عن الله. طلبوا مساعدته في بناء حاجز بينهم وبين اثنين من الكائنات تسمى يأجوج و مأجوج. في مقابل مساعدته وعدوا أن أشيد به. ومع ذلك لم يرغب في الجزية. أجاب أن القوة التي حصل عليها من الله أفضل من أي تكريم قدموه. وهكذا ساعدهم على بناء حاجز من الحديد والرصاص ، لم يكن يأجوج و مأجوجj قادرين على الصعود أو الحفر. لكن القرآن يحذر من أنه في يوم يعينه الله ، سوف يخرجون من مكان احتجازهم ويسبب دمارًا كبيرًا. ستكون هذه واحدة من علامات قرب يوم القيامة. يمكن العثور على قصة ذو القرنين في القرآن 18: 84-103.

السؤال الثالث ، حول الروح ، كان لديه أقصر إجابة. يقول القرآن (17: 85) أن الروح تأتي بأمر من الله ، وأن الجنس البشري ليس لديه المعرفة لفهمه تمامًا. اعترض اليهود على أنهم حصلوا على المعرفة الكاملة في التوراة ، لكن الله يخبرنا أن معرفتهم صغيرة جدًا ، مقارنة بمعرفة الله ، التي لا يمكن تسجيلها حتى لو كانت جميع الأشجار على الأرض أقلامًا وكانت جميع البحار حبر.

بعد أن أجاب محمد على جميع أسئلتهم بنجاح ، اقتنع الكثير من الأشخاص الآخرين وزاد عدد المؤمنين. مع زيادة أعداد المؤمنين ، شعرت المعارضة بالتهديد المتزايد ولجأت إلى اضطهاد أتباع محمد

اليوتيوبر الكوري الشهير جاي كيم يحكي قصة إسلامه الرائعة - How Jay Kim Becomes Muslim

مسلم يقصف جبهة قس يُؤمن أن الله مات ليغفر لنا ذنوبنا ويحرجه في مناظرة أمام الجمهور
yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #27   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

لقد خلقنا الخالق كشعب حر في العالم ، كما وضع الأنبياء الذين أرسلهم الموعظ إلى الناس على الأرض واضطروا إلى التماسك. قال الخالق: الرجل الذي يبحث عن الله سوف يشرع في رضائي والرجل الذي يسعى إلى إرضاء الموضوع ، طريقه. لكن! سيكون كل رجل في يوم القيامة في الحياة وسيعود الناس إلى مجموعاتهم الرئيسية. هذا هو يوم الحساب الذي يحصل فيه الرجل على سماع ما خلقته ، وما كان يمكن أن يكون واضحًا. من أخطأ في ذلك اليوم فإن عقوبته الموعودة ، ومن فعل أحسن (استسلم لله) سوف يكافأ بالكامل. انتظر لماذا ننتظر معك. الوقت سوف يكون قريبا! لا يعيش الرجل سوى جزء بسيط من الثانية عندما تحسب المدة الفعلية لبداية الخلق إلى نهاية الخلق. لذلك ، الوعي والبحث ضروري والحماقة ،

الغطرسة والحسد مضيعة مضيعة للوقت. لهذا السبب أبحث عن رضا الله ، لأننا لسنا على الأرض بلا هدف. لدينا وكيل وهذا هو أننا نشجع الأفعال الجيدة والجيدة ، لذلك وعدنا الجنة سوف هدفنا الحصول عليها. لدينا خيار بين الخير والشر.
الحس السليم بالضبط هو النقطة الرئيسية في حياتنا. وفقًا للفطرة السليمة ، فإن الشخص الأكثر دراية بالخليقة هو منشئها ، على سبيل المثال: منتج سيارة واحدة هو الذي يمكنه الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بهذه السيارة والغرض منها ، وكيفية استخدامها ...

في حالتنا ، سيكون خالق الإنسان هو المناسب لتحديد ما هو جيد وما هو سيء بالنسبة لهم. من أجل تلبية هذا المطلب ، أرسل رسولا وأنبياء مختلفين (صلى الله عليه وسلم) من أجل تعليم الناس كيفية التصرف.

الرسول محمد صل الله عليه وسلم

تحدث عن جميع الامور الدينيه والدنيا

لان الاسلام
دستور ومنهج للحياه

فى الاكل و النوم والصلاه والاستحمام والمعاملات بين الناس وهكذا

الدين ليس مجرد طقوس فقط

نصلى ثم نخرج للكذب وشرب الخمر وعدم النظافه والزنا

مثل الديانات الاخرى




الله اعطاك العقل والقلب
لتستخدمهم فى تحقيق النفع
استمع ثم قرر بحرص
لك حرية الاختيار
لان فى النهاية
انت سوف تتحمل نتيجة اختيارك وحدك
لن يشترك معك احد
ادعو الله ان يريك الحقيقة
قبل فوات الاوان


هل نحن في حاجة إلى السنة النبوية؟ زوار يسألون عدنان رشيد ومحمد حجاب




أمريكية ضحت بكل شيء من أجل الدخول في الإسلام - She Used to Teach Catholicism and Now Muslim


yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #28   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

لمنظور الإسلامي هو أن المعجزات يمكن أن تكون من علامات النبوة التي وهبها الله ، ولكنها لا تعني الألوهية. فكما أن معجزات موسى وإليشا ومحمد لا تعني الألوهية ، لا معجزات يسوع.

دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:

1. أطعم يسوع الآلاف مع بعض الأسماك وأرغفة الخبز. لكن إليشا أطعم مئة شخص بعشرين من أرغفة الشعير وبضع آذان من الذرة (2 ملوك 4: 44) ؛

منح أرملة مثل هذا التدفق الوفير من النفط من جرة بحيث كانت قادرة على سداد ديونها وإنقاذ أبنائها من العبودية والعيش على الأرباح (2 Kings 4: 1-7) ؛

وزاد عدد قليل من الطحين وبقعة الزيت بحيث كان لديه ، وهي أرملة وابنها ما يكفي من الطعام لعدة أيام ، وبعد ذلك "لم يستهلك صندوق الطحين ، ولم تجف جرة الزيت ... "(1 ملوك 17: 10-16). إذن ما الذي يجعل إليشا؟

إن السجل التاريخي لمحمد الذي يغذي الجماهير بحفنة من التمر في إحدى المناسبات ، وعاء من الحليب في مكان آخر ، ولحوم كافية لحفلة صغيرة في أخرى لا تزال معجزة. وبالمثل ، قصص عن سقي الجماهير (1500 شخص في مناسبة واحدة) من وعاء واحد من الماء. لا يوجد مسلم يدعي الألوهية لمحمد.


2. شفى يسوع الجذام. وبالمثل ، شفى إليشا نعمان (2 ملوك 5: 7-14). لهذه المسألة ، تم تقديم التلاميذ لمثل هذه الخدمة في متى 10: 8. ماذا يجعلهم ذلك؟

3. شفى يسوع رجل أعمى. لم يقتصر إليشا على أعدائه الأعمى فحسب ، بل أعاد الرؤية للمكفوفين من خلال الصلاة (2 ملوك 6: 17-20). يقال إن محمد عالج العمى من خلال الصلاة كذلك.

4. أقام يسوع الأموات. مرة أخرى ، ضربه إليشا عليه ، حيث قام بتربية طفلين من بين الأموات (1 ملوك 17:22 و 2 ملوك 4:34). علاوة على ذلك ، عُرض على التلاميذ أن يرفعوا الموتى (متى 10: 8). لذلك مرة أخرى ، ما الذي يجعلهم؟

5. مشى يسوع على الماء. لو كان موجودا في زمن موسى ، لما اضطر إلى ذلك.

6. يسوع يخرج الشياطين. وكذلك فعل تلاميذه (متى 10: 8). وكذلك فعل أبناء الفريسيين (إنجيل متي ١٢: ٢٧ ولوقا ١١: ١٩). لذلك ، في هذا الصدد ، افعلوا الأتباع الضالين الذين سوف يتبرأ يسوع منهم (راجع إنجيل متي ٧: ٢٢)

- فكر مقلق عند النظر في عدد الكهنة والوزراء الذين يؤدون مثل هذه المسرحية ، حتى لو كانت حقيقية.
لذلك إذا سعينا إلى إثبات أن يسوع هو إلهي ، فنحن مجبرون على النظر إلى ما وراء المعجزات

.

أثبت لي أن عيسى هو المسيح الذي سيأتي في آخر الزمان! عدنان رشيد في حوار مع زائر
سيدة صينية ورجل إنجليزي يدخلون الإسلام مع الداعية شامسى - English Man and Chinese Lady Enter Islam
yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #29   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

لا تخدع نفسك



(67) يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (67)


وبالتالي
ما هو الغرض من وجودك على سطح الأرض؟

ما فائدة إرسال الأنبياء والرسل؟

أنت تقول أنني بحالة جيدة لقد فعلت ذلك بسهولة
لكن
لا تكذب - لا ترتكب الزنا - لا تأكل لحم الخنزير - لا تشرب الخمر - وهكذا
هناك الكثير من الأشياء تفعل
المحرمات في الأديان

أنت تعيش الأرض التي خلقها الله
وبالتالي
يجب عليك تنفيذ أوامره


يمكنني ببساطة أن أشرح لك
مثال
تذهب للعمل كل يوم
أنت تعرف أن هناك قواعد وقوانين للعمل
إذا انتهكت تلك القوانين
سيتم طرد

هل تريد أن تفقد وظيفتك؟

مثل هذا المثال للحياة البشرية في هذا العالم

ينبغي على الإنسان الالتزام بتعاليم الله من خلال الأنبياء والمرسلين
من آدم إلى محمد صلى الله عليه وسلم

لا يمكن للحياة البشرية على الأرض دون تعاليم الله

ماذا سيفعل بعد الموت؟
- يجب أن تعلم أنه سيتم سؤالك في الآخرة عن كل كلماتك وأفعالك

يجب أن تكون مستعدة
إذا كنت تريد السعادة والخلاص في هذا العالم والآخرة
من خلال توحيد الله واتباع النبي محمد صلى الله عليه وسلم عيسى (عيسى) عبد الله ورسوله


لا تريد أن تنفذ أوامر الله

أنت حر في القيام بذلك
وبالتالي

لا تمت

لو استطعت

الله لا يأكل ولا يموت ولا يستطيع أحد أن يعذبه
ليست هناك حاجة إلى الله ، ابن الله ، أو حتى رسول الله للتضحية بنفسه من أجل خطايا البشرية من أجل شراء المغفرة. الإسلام يرفض هذا الرأي تمامًا. يرتكز أساس الإسلام على اليقين بأنه لا شيء يجب أن نعبده إلا الله وحده. ينبع المغفرة من الإله الحقيقي الواحد ؛ لذلك ، عندما يسعى الشخص إلى المغفرة ، يجب عليه أن يلجأ إلى الله خاضعًا بالندم الحقيقي والاستغفار ، ووعد بعدم تكرار الخطيئة. عندها وعندها فقط تغفر الخطايا

الله يهديك

شاب أمريكي يعتنق الإسلام ويتبع سنة النبي ﷺ ويدعو الناس للإسلام- American Teenager Converts to Islam
yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 125
 
Reputasi: 0

Reply
 


Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search





Pengumuman Penting

- Pengumuman selengkapnya di Forum Pengumuman & Saran


Cari indonesiaindonesia.com
Cari Forum | Post Terbaru | Thread Terbaru | Belum Terjawab


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.