مدهش----- لماذا؟؟؟؟
 
Go Back   Home > Other Language. Bicara Dengan Bahasa Lain > Arabic/Arab

Daftar
Lupa Password?


Upload Foto Video Umum Radio & TV Online


مدهش----- لماذا؟؟؟؟

Loading...



 
Reply
 
Thread Tools Search this Thread
Reply With Quote     #1   Report Post  

مدهش----- لماذا؟؟؟؟

صخور الجرانيت ، على الرغم من صلابتها وتماسكها وعدم وجود مسافات بينها ، فإنها تسمح للماء بالمرور عبر المسام الصغيرة جدًا. تجعل هذه الخاصية المياه المتساقطة من السماء ليتم تخزينها داخل الأرض بعد أن تمر عبر مسام هذه الصخور ، وبدون هذه الميزة من صخور الأرض ، لن تتمكن المياه من التسرب إلى الأعماق البعيدة تحت الأرض.
المثير للدهشة أن القرآن قد أشار إلى مصدر الماء العذب في الآية التالية: "وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً بِقَدَرٍ فَأَسْكَنَّاهُ فِي الْأَرْضِ ۖ وَإِنَّا عَلَىٰ ذَهَابٍ بِهِ لَقَادِرُونَ (18) "(18: المؤمنون). تؤكد هذه الآية أن مصدر المياه داخل الأرض هو مياه الأمطار كما في حالة المياه الجوفية التي أثبتت علميًا! هذه الحقيقة لم تكن معروفة في وقت نزول القرآن ، فمن أبلغ النبي الكريم عنها؟
\\\\\\\\\\\\\\

للصلاة آثار نفسية كثيرة ، فعندما يكمل المؤمن صلاة الجمعة ، سيساعده على التركيز والتفكير في أهم طريقة للتوتر والتخلص من الإرهاق العصبي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصلاة هي علاج فعال للغضب والتسرُّع والبُسر ، لأنها تُعلم المؤمن كيف يكون هادئًا ومطيعاً لله تعالى بصبر وتواضع.
هذه الأشياء ، تؤثر بشكل إيجابي على العصبية ووظائف القلب لأنها تنظم دقات القلب وتدفق الدم. كما أن الصلاة تساعد المؤمن على إزالة كل الرواسب الداخلية من الاكتئاب ، والقلق ، والمخاوف ، والعواطف النفسية ، إذ تزول كلها بمجرد أن يتذكر المؤمن أنه في أيدي الله تعالى ، وأنه لن يتخلى عنه طالما أنه يعبده بإخلاص ، قال تعالى: "{قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1) الَّذِينَ هُمْ فِي صَلاتِهِمْ خاشِعُونَ (2)}(1-2 المؤمنون).
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عندما ينمو النجم ويكبر ، ينفجر وينخفض ​​في الحجم ويصبح قزمًا أبيض في انفجار تبلغ درجة حرارته 400.000 درجة مئوية! يؤكد العلماء أن شمسنا سيكون لها نفس النهاية والحروق ، وهذا الحرق أو الاحتراق سيؤدي إلى تقليل حجم الشمس إلى شمس خافتة صغيرة على مراحل. أليس من الرائع أن نجد القرآن يخبرنا عن نهاية الشمس فيه ، تعالى ، قائلاً: "إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ ﴿١﴾" (1: التكوير). هذه الحقيقة الكونية لم تكن معروفة في الوقت الذي تم فيه الكشف عن القرآن حيث كان الناس يعتقدون أن الكون أبدي ، لذلك ، تشير هذه الآية إلى نهاية الشمس التي يناقشها العلماء حاليًا وهذه معجزة واحدة من القرآن.

شاب بريطاني يعتنق الإسلام على يد محمد حجاب


2/2 عائلة الآلهة! منصور وهاشم في حوار مع مسيحي الجزء الثاني

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0

Loading...
       





Reply With Quote     #3   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم: (الطهور شطر الإيمان" ، [رواه مسلم]

يؤكد العلماء أيضًا أن النظافة تساعد على منع معظم الأمراض تقريبًا. عندما يبقى الجسم نظيفًا ونقيًا ، يتخلص من معظم الجراثيم والغبار المتعثر. يمنع هذا النقاء العديد من الأمراض مثل أمراض الجلد والفم.


علاوة على ذلك ، فإن النظافة المستمرة للوجه واليدين تستلزم انخفاض عدد الجراثيم التي تهاجم الجسم عن طريق الفم والأنف. وبالتالي ، يتم أيضًا تقليل أمراض الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي.

النقاء (في الجسد والعقل والقلب) هو نصف الإيمان
\\\\\\

تؤكد دراسة علمية حديثة أن وجود أضواء عند النوم يؤثر على العمليات البيولوجية داخل الدماغ ويسبب اضطرابات تؤدي إلى السمنة. وبالتالي ، يوصي العلماء بإطفاء الأنوار ليلاً لحماية الجسم والدماغ.

فسبحان الله. هذه النصيحة التي أوصى بها العلماء في القرن الواحد والعشرين صدقها النبي محمد صلى الله عليه وسلم

منذ 14 قرنا. ونحن نعلم أن النبي الكريم لا ينهى عن شيء إلا إذا كان فيه ضرر على الناس... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا نمتم فأطفئوا سُرُجكم).. [رواه أبو داود] السؤال هو: أليس هذا الحديث كافياً على أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم لا يتكلم سوى الحقيقة؟


1/2شتم من خلف الشاشة! عدنان رشيد في حوار مع مسيحيين الجزء الأول



2/2 النبي محمد له نفس مميزات النبي موسى! عدنان رشيد في حوار مع مسيحيين الجزء الثاني

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #4   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

watch with me brother


inshaallah you will change your mind











حوار رائع بين منصور وشاب غير مسلم عن القرآن الكريم















عدنان رشيد يقرأ نسخة قرآنية من زمن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم









thank you
yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #5   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

3746/5000
القرآن الكريم لكل مسلم كتاب مقدس بامتياز ، معجزة خالدة ، كلام الله خالٍ من كل العيوب وفوق كل شيء لا يضاهى. من المؤكد أنك تفهم أنه بعبارة أخرى ، أن تكون لا يُضاهى هو امتلاك خصوصية لا يمتلكها أي شخص آخر ولا يمكن أن يمتلكها. إن وفرة الأمثلة التي توضح الانسجام وهذا التوازن اللغوي في القرآن يستبعد تمامًا إمكانية مصادفة سعيدة ، أو إضافة الكتبة. لمن يزعم أنه يقدم عملاً مشابهًا للقرآن ، نطلب منهم أن يزودونا بكتاب يبقى سليماً لأكثر من 14 قرنًا ويجمع أكثر من مليار مصلي من حوله ، يقرأه ويبكي يستمع إليها. هذا مستحيل في الواقع ....



تشير كلمة السنة ، في اللغة العربية ، في نفس الوقت إلى طريقة ، وتقليد حتى عادة. هذا المصطلح له دلالة خاصة بين العلماء حسب تخصصهم. يمكن تعريف السنة بأنها جميع ممارسات العبادة مع أوقات النبي وأصحابه. وعن هذا الموضوع قال النبي باستمرار: "اتبعوا سُنتي وسنة خلفائي من حقوقي" الترمذي. ومع ذلك ، فإن علماء علم الحديث يعتبرون كل ما يرتبط بحياة النبي سنة ، سواء التاريخ أو الخصائص الجسدية أو الأخلاقية للنبي ، سواء قبل الوحي أو بعده.
الحديث هو واحد من أعظم مبادئ الدين ، التي وصفها علماء الدين بأنها

"محور الإسلام" أو "نصف الإسلام" أو "الثلث منه" ، أو ما شابه ، وجعله قاعدة أن هذه

أربعون حديثاً يصنف على أنه صحيح ، ومعظمهم في الصحيحين

من البخاري ومسلم. أعطيهم دون قيود السلطات لتسهيل الحفظ

لهم وجعلها ذات فائدة أوسع إن شاء الله تعالى ،



. كل من يدعي محبة الله يجب أن يطيع ويتبع نبيه - صلى الله عليه وسلم - يحبه الله من جهة ، ويغفر الله لذنوبه من جهة أخرى. لا تتعلق السنة فقط بطريقة ارتداء الملابس والأكل والشرب ، ولكن أيضًا وقبل كل شيء المعتقدات ، والقواعد القانونية ، والالتزام بما فعله النبي كعمل ديني بحت ، والسلوك تجاه الآخرين ، والقيم الإسلامية ، والسلوك الجيد ... إلخ.


لا يمكن تغيير حرف القرآن الكريم. بل التفسير الذي نصنعه في الوقت الحاضر هو الذي يجب أن يعيد بسرعة دمج واقع وروح الوحي ... في كل الحقيقة ، يتألف تفسير القرآن من قبل القرآن في تفسير بعض آيات القرآن بآيات أخرى توفير إضاءة تكميلية حول نفس الموضوع ما يتم التعبير عنه بشكل موجز في مكان واحد يتم شرحه وتفصيله في مكان آخر.

إذا لم نجد تفسير القرآن الكريم في آياته ، ننتقل إلى الأحاديث النبوية والسنة المؤكدة لأنها توضح القرآن وتنويره.




في الواقع ، كان هناك دائمًا الكثير من الوقت ، انظر عدة قرون ، بين الأنبياء ومع ذلك فإن الوحي الجديد يصحح دائمًا الإضافات التي تم إجراؤها على عبارات السابق. ألا ترى حقًا في حالة المسيحية أن العهد الجديد جاء بعد ألف سنة من العهد القديم وبعد أكثر من خمسة آلاف عام على التكوين لإجراء التعديلات اللازمة وفقًا للإلهام الإلهي

في الواقع ، كل كلمة في الآيات القرآنية والأحاديث تم تمريرها تحت منخل العلم. ظهر بوضوح أن الدليل العلمي للقرآن يثبت بوضوح أصله الإلهي



أين هو القرآن الأصلي؟ منصور في حوار مع زائر


محمد سرق قريش و نهب خيراتها؟؟ الشيخ خالد ياسين

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #6   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

واحدة من طرق التنقية النبوية هي حظر التبول في الماء. ثبت أن بول الإنسان يحتوي على عدد من الجراثيم والبكتيريا التي تنتقل من شخص لآخر عن طريق الماء. يؤدي التبول في الماء ، وخاصة المياه الراكدة ، إلى انتشار العديد من الأوبئة مثل الكوليرا والتيفوئيد وشلل الأطفال تمامًا كما هو الحال في حمامات السباحة العامة. لذلك نهى النبي محمد صلى الله عليه وسلم ليضمن لنا إن شاء الله حياة سعيدة خالية من الأمراض.

من طرق التطهير النبوي غسل اليدين بمجرد الاستيقاظ من أجل إزالة جراثيم وبقايا العرق التي تلتصق بها أثناء النوم. اليوم ، يؤكد العلماء على أهمية غسل اليدين للوقاية من الأمراض. يوضح هذا التأكيد أهمية الحديث التالي: "عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ النَّبِيَّ صلَّى الله عليه وسلَّم قَالَ: (إِذَا اسْتَيْقَظَ أَحَدُكُمْ مِنْ نَوْمِهِ، فَلاَ يُدْخِلُ يَدَهُ فِي الإِنَاءِ حَتَّى يَغْسِلَهَا ثَلاَثاً، فَإِنَّهُ لاَ يَدْرِي أَيْنَ بَاتَتْ يَدُهُ).

قالها البخاري ومسلم. قد يتساءل المرء: من كان بإمكانه كشف أهمية غسل اليدين للنبي محمد؟
النظافة:

واحدة من طرق التنقية هي أداء الاستنجاء (تنظيف الأجزاء الخاصة) بعد نداء الطبيعة وكذلك تنظيف مكان التبول بشكل جيد. وقد أثبتت فائدة طبية كبيرة من اتباع مثل هذه العادة الجيدة لإزالة الشوائب بشكل جيد (نجاسات) يمنع العديد من أمراض الجهاز التناسلي. هذا ما أكده النبي محمد صلى الله عليه وسلم عندما أمرنا بأداء الاستنجاء وتطهير أنفسنا. ضمن السياق الإسلامي ، يجب أن يستحم المؤمنون مرة واحدة على الأقل كل يوم ، كل يوم جمعة ، لتنظيف سطح الجلد من الأوساخ والبكتيريا والجراثيم والفطريات وبقايا العرق ، وبالتالي منع أمراض الجلد ، وتعزيز التنفس ، و الحفاظ على مسامها. مرة أخرى ، يتساءل المرء من كان بإمكانه إعلام النبي محمد صلى الله عليه وسلم حول أهمية النظافة للوقاية من الأمراض. (الاستنجاء يعني إزالة الأوساخ التي تبقى على الجسم بعد نداء الطبيعة: مثل البول أو البراز)



أعطني دليلاً على ما تؤمنين به! هاشم في حوار مع امرأة مسيحية


ماذا تعرف عن شولي يوكسل شينلر؟ أبرز رموز الدفاع عن الحجاب في تركيا

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #7   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

يؤكد العلماء أن الشيخوخة هي أفضل طريقة لإنهاء حياة الإنسان بشكل طبيعي. خلاف ذلك ، فإن أي محاولة لإطالة عمر الإنسان فوق حدود معينة سيكون لها آثار خطيرة ، وأقلها السرطان. إلى جانب ذلك ، يقولون: "أي محاولة لتصبح خالدة تتعارض مع الطبيعة". وخلصوا إلى أنه على الرغم من إنفاق المليارات لعلاج الشيخوخة وإطالة عمر الإنسان ، إلا أن التجارب أثبتت عدم جدواها. مثل هذا الاستنتاج هو بالضبط ما أشار إليه النبي العظيم عندما قال: " : فقد ثبت في صحيح البخاري من حديث أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال : ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء .

وفي صحيح مسلم من حديث جابر بن عبد الله قال : قال رسول الله : لكل داء دواء فإذا أصاب دواء الداء برأ بإذن الله .

وفي مسند الإمام أحمد من حديث أسامة بن شريك عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : إن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء ، علمه من علمه وجهله من جهله ، وفي لفظ : إن الله لم يضع داء إلا وضع له شفاء ، أو دواء ، إلا داء واحدا ، قالوا : يا رسول الله ما هو ؟ قال : الهرم قال الترمذي : هذا حديث صحيح . ". .
قال الله تعالى في القرآن الكريم
تفسير قول الله عز وجل ﴿ أَفَحَسِبۡتُمۡ أَنَّمَا خَلَقۡنَٰكُمۡ عَبَثٗا وَأَنَّكُمۡ إِلَيۡنَا لَا تُرۡجَعُونَ ١١٥ فَتَعَٰلَى ٱللَّهُ ٱلۡمَلِكُ ٱلۡحَقُّۖ لَآ إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ ٱلۡعَرۡشِ ٱلۡكَرِيمِ ١١٦ وَمَن يَدۡعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَٰهًا ءَاخَرَ لَا بُرۡهَٰنَ لَهُۥ بِهِۦ فَإِنَّمَا حِسَابُهُۥ عِندَ رَبِّهِۦٓۚ إِنَّهُۥ لَا يُفۡلِحُ ٱلۡكَٰفِرُونَ ١١٧ وَقُل رَّبِّ ٱغۡفِرۡ وَٱرۡحَمۡ وَأَنتَ خَيۡرُ ٱلرَّٰحِمِينَ ١١٨ ﴾ [المؤمنون : ١١٥، ١١٩]

يعلن العلماء أن النمو البشري يتوقف بعد 20 وبالتالي يعطل الجسم من التخلص من جزء من الدم السيئ. تبعا لذلك ، تبدأ السموم تتراكم خاصة في الظهر (الجزء غير المتحرك من الجسم). تؤدي زيادة خلايا الدم الشيخوخة إلى حدوث خلل في عمل الدورة الدموية مما يؤدي إلى خلل في عمل أجهزة الجسم. وبالتالي ، يوصى بشدة بالحجامة لأنها تخلص الجسم من الدم السيئ. وثبت في سنن أبي داود وابن ماجه من حديث أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن كان في شيء مما تداوون به خير ففي الحجامة"، وثبت عند ابن ماجه من حديث ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما مررت ليلة أسري بي بملأ من الملائكة إلا كلهم يقول لي: يا محمد عليك بالحجامة"، فالملائكة أرشدت النبي صلى الله عليه وسلم إلى هذا الأمر.
ليس هناك إشكال في زنا المحارم! هاشم في حوار مع ملحدين


امرأة مسيحية تهرب بعدما طرح عليها منصور سؤالاً لم تستطع الإجابة عنه

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #8   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

يؤكد العلماء أن الشيخوخة هي أفضل طريقة لإنهاء حياة الإنسان بشكل طبيعي. خلاف ذلك ، فإن أي محاولة لإطالة عمر الإنسان فوق حدود معينة سيكون لها آثار خطيرة ، وأقلها السرطان. إلى جانب ذلك ، يقولون: "أي محاولة لتصبح خالدة تتعارض مع الطبيعة". وخلصوا إلى أنه على الرغم من إنفاق المليارات لعلاج الشيخوخة وإطالة عمر الإنسان ، إلا أن التجارب أثبتت عدم جدواها. مثل هذا الاستنتاج هو بالضبط ما أشار إليه النبي العظيم عندما قال: " : فقد ثبت في صحيح البخاري من حديث أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال : ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء .

وفي صحيح مسلم من حديث جابر بن عبد الله قال : قال رسول الله : لكل داء دواء فإذا أصاب دواء الداء برأ بإذن الله .

وفي مسند الإمام أحمد من حديث أسامة بن شريك عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : إن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء ، علمه من علمه وجهله من جهله ، وفي لفظ : إن الله لم يضع داء إلا وضع له شفاء ، أو دواء ، إلا داء واحدا ، قالوا : يا رسول الله ما هو ؟ قال : الهرم قال الترمذي : هذا حديث صحيح . ". .
قال الله تعالى في القرآن الكريم
تفسير قول الله عز وجل ﴿ أَفَحَسِبۡتُمۡ أَنَّمَا خَلَقۡنَٰكُمۡ عَبَثٗا وَأَنَّكُمۡ إِلَيۡنَا لَا تُرۡجَعُونَ ١١٥ فَتَعَٰلَى ٱللَّهُ ٱلۡمَلِكُ ٱلۡحَقُّۖ لَآ إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ ٱلۡعَرۡشِ ٱلۡكَرِيمِ ١١٦ وَمَن يَدۡعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَٰهًا ءَاخَرَ لَا بُرۡهَٰنَ لَهُۥ بِهِۦ فَإِنَّمَا حِسَابُهُۥ عِندَ رَبِّهِۦٓۚ إِنَّهُۥ لَا يُفۡلِحُ ٱلۡكَٰفِرُونَ ١١٧ وَقُل رَّبِّ ٱغۡفِرۡ وَٱرۡحَمۡ وَأَنتَ خَيۡرُ ٱلرَّٰحِمِينَ ١١٨ ﴾ [المؤمنون : ١١٥، ١١٩]

يعلن العلماء أن النمو البشري يتوقف بعد 20 وبالتالي يعطل الجسم من التخلص من جزء من الدم السيئ. تبعا لذلك ، تبدأ السموم تتراكم خاصة في الظهر (الجزء غير المتحرك من الجسم). تؤدي زيادة خلايا الدم الشيخوخة إلى حدوث خلل في عمل الدورة الدموية مما يؤدي إلى خلل في عمل أجهزة الجسم. وبالتالي ، يوصى بشدة بالحجامة لأنها تخلص الجسم من الدم السيئ. وثبت في سنن أبي داود وابن ماجه من حديث أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن كان في شيء مما تداوون به خير ففي الحجامة"، وثبت عند ابن ماجه من حديث ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما مررت ليلة أسري بي بملأ من الملائكة إلا كلهم يقول لي: يا محمد عليك بالحجامة"، فالملائكة أرشدت النبي صلى الله عليه وسلم إلى هذا الأمر.
ليس هناك إشكال في زنا المحارم! هاشم في حوار مع ملحدين


امرأة مسيحية تهرب بعدما طرح عليها منصور سؤالاً لم تستطع الإجابة عنه

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #9   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

يؤكد العلماء أن الشيخوخة هي أفضل طريقة لإنهاء حياة الإنسان بشكل طبيعي. خلاف ذلك ، فإن أي محاولة لإطالة عمر الإنسان فوق حدود معينة سيكون لها آثار خطيرة ، وأقلها السرطان. إلى جانب ذلك ، يقولون: "أي محاولة لتصبح خالدة تتعارض مع الطبيعة". وخلصوا إلى أنه على الرغم من إنفاق المليارات لعلاج الشيخوخة وإطالة عمر الإنسان ، إلا أن التجارب أثبتت عدم جدواها. مثل هذا الاستنتاج هو بالضبط ما أشار إليه النبي العظيم عندما قال: " : فقد ثبت في صحيح البخاري من حديث أبي هريرة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال : ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء .

وفي صحيح مسلم من حديث جابر بن عبد الله قال : قال رسول الله : لكل داء دواء فإذا أصاب دواء الداء برأ بإذن الله .

وفي مسند الإمام أحمد من حديث أسامة بن شريك عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : إن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء ، علمه من علمه وجهله من جهله ، وفي لفظ : إن الله لم يضع داء إلا وضع له شفاء ، أو دواء ، إلا داء واحدا ، قالوا : يا رسول الله ما هو ؟ قال : الهرم قال الترمذي : هذا حديث صحيح . ". .
قال الله تعالى في القرآن الكريم
تفسير قول الله عز وجل ﴿ أَفَحَسِبۡتُمۡ أَنَّمَا خَلَقۡنَٰكُمۡ عَبَثٗا وَأَنَّكُمۡ إِلَيۡنَا لَا تُرۡجَعُونَ ١١٥ فَتَعَٰلَى ٱللَّهُ ٱلۡمَلِكُ ٱلۡحَقُّۖ لَآ إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ ٱلۡعَرۡشِ ٱلۡكَرِيمِ ١١٦ وَمَن يَدۡعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَٰهًا ءَاخَرَ لَا بُرۡهَٰنَ لَهُۥ بِهِۦ فَإِنَّمَا حِسَابُهُۥ عِندَ رَبِّهِۦٓۚ إِنَّهُۥ لَا يُفۡلِحُ ٱلۡكَٰفِرُونَ ١١٧ وَقُل رَّبِّ ٱغۡفِرۡ وَٱرۡحَمۡ وَأَنتَ خَيۡرُ ٱلرَّٰحِمِينَ ١١٨ ﴾ [المؤمنون : ١١٥، ١١٩]

يعلن العلماء أن النمو البشري يتوقف بعد 20 وبالتالي يعطل الجسم من التخلص من جزء من الدم السيئ. تبعا لذلك ، تبدأ السموم تتراكم خاصة في الظهر (الجزء غير المتحرك من الجسم). تؤدي زيادة خلايا الدم الشيخوخة إلى حدوث خلل في عمل الدورة الدموية مما يؤدي إلى خلل في عمل أجهزة الجسم. وبالتالي ، يوصى بشدة بالحجامة لأنها تخلص الجسم من الدم السيئ. وثبت في سنن أبي داود وابن ماجه من حديث أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن كان في شيء مما تداوون به خير ففي الحجامة"، وثبت عند ابن ماجه من حديث ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما مررت ليلة أسري بي بملأ من الملائكة إلا كلهم يقول لي: يا محمد عليك بالحجامة"، فالملائكة أرشدت النبي صلى الله عليه وسلم إلى هذا الأمر.
ليس هناك إشكال في زنا المحارم! هاشم في حوار مع ملحدين


امرأة مسيحية تهرب بعدما طرح عليها منصور سؤالاً لم تستطع الإجابة عنه

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #10   Report Post     Original Poster (OP)

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 228
 
Reputasi: 0

Reply
 


Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search




Similar Threads
Thread Original Poster Forum Replies
مدهش----- لماذا؟؟؟؟ yasoooo Arabic/Arab 53


Pengumuman Penting

- Pengumuman selengkapnya di Forum Pengumuman & Saran


Cari indonesiaindonesia.com
Cari Forum | Post Terbaru | Thread Terbaru | Belum Terjawab


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.