مدهش----- لماذا؟؟؟؟
 
Go Back   Home > Other Language. Bicara Dengan Bahasa Lain > Arabic/Arab

Daftar
Lupa Password?


Upload Foto Video Umum Radio & TV Online


مدهش----- لماذا؟؟؟؟

Loading...



 
Reply
 
Thread Tools Search this Thread
Reply With Quote     #71   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

12 من ربيع الاول

ولادة النبي محمد،

صلى الله عليه وسلم

لقد مرت ثلاث سنوات من الوقت الذي كان فيه الرسول الكريم للإسلام يعين إلهيا أن يكون نبيا، خلال ذلك الوقت قام بذل قصارى جهده لتوجيه أولئك الذين كانوا قادرين على توجيههم إلى مسار التقوى والفضيلة. كلما لاحظ شخصا قد ضلال، يجري غرقا في حفرة عبادة المعبود والتحلل الأخلاقي، حاول بجد لإنقاذه. دخل المشهد من خلال بوابة المودة والخوف ومع خطبه المنطقية البلاكية حث الناس على اعتماد الإيمان التوحيد للإسلام. [91]



لكن نظرا لأن إيمانه كان عليه أن يسود في جميع أنحاء العالم ويتم إرساله إلى جميع البشر، حاول أن يقوم بعمائه الجمهور وفتحه وإعلان أهدافه وخططه للجميع.


خطاب النبي على جبل الصفا

لإصدار الدين المقدس للإسلام لجميع القبائل العربية وفي جميع أنحاء العالم، أمر الله الرسول الكريم بالإعلان بصراحة مهمته النبوية وشرح للجماهير حقيقة إيمانه.



لذلك شق طريقه إلى جبل الصفا، وقفت في مكان مرتفع، واستحوذ على "يا صباح هو". صوته زوجه على الجبل وجذب انتباه الناس. حشود كبيرة من قبائل مختلفة سارعوا نحوه لسماعه ما سيقوله. تحول النبي الكريم إليهم وقالوا، `الناس! هل تصدقني إذا قلت لك أن أعدائك تنوي كمين في الفجر أو في الليل؟"



أجابوا جميعا، `لم نسمع كذبة منك طوال حياتك".



قال النبي الكريم، أهل القريش! أحذرك من الخوف من عقاب الله. انقاذ نفسك من النار. [93] ممرتي هي نفسها من الحراسة التي ترى العدو من بعيد وتحذر من شعوبه من خطر أعدائهم. هل مثل هذا الشخص يكذب على شعبه؟ [94]



أبو لوهب، الذي يخشى أن يخشى كلمات النبي أن يثير إعجاب الناس، وكسر الصمت ومعالجته قال، `إعطاء يمين لك؟ هل جمعتنا هنا لأقول لنا هذه الكلمات؟



ابو لحب انقطع النبي بوقاحة وحدها ولم يدعه مواصلة خطابه. في مقابل الكثير من الإحناء، إنكار الحقيقة، والتعاون مع عباد المعبود والبلطن، كشف الله عن الآية التي تنتقل بشدة أبو لحب. [95]



"باسم" الله، الرحيم والرحمة. التفوق على كلا يديه من أبو لحب وسوف يهلك. ثروته وما يكسبه لن يستفيده. يجب أن يحترق سرعان ما يحرره أن يرتديه الشهرة وزوجته، حامله المحاميل، على رقبتها الرسن من حبل الملتوية بقوة "(111).


تأثير خطاب النبي الكريم

أعجبت خطب النبي المنطقية البليغية إلى حد كبير العديد من الأشخاص الذين سمعوا كلماته. في معظم التجمعات والأماكن العامة، تحدث الناس عن الإيمان الجديد أكثر من أي شيء آخر. لأولئك الذين عانوا من ابتزاز المضطهدة القاسية وكانوا سئموا من الظلم والظروف اللاإنسانية السائدة في مكة المكرمة، وفتحت الكلمات السماوية للنبي الكريم باب لعالم الأمل والازدهار وأعطت حياة جديدة جثث ميتة. لكن رؤساء القرآزون الأنانية من الخبيثة رفضوا أن يقدموا إلى الإسلام، لأن النبي الكريم ذكر انحرافاتهم وعيوبهم في كل فرصة، فقد قرروا إعاقة هذه الثورة الروحية والفكرية بأي وسيلة ممكنة.



من الواضح أن المصلين في المعبود ورؤساء القرآيون القمعيون أدركوا جيدا أنه إذا تم إلغاء العبادة ويعبد جميع الناس الله الواحد واعتمدت الدين الاسراح للإسلام، فلن يتم ترك أي مجال من أجل ابتزازها وحكمها القمعي.



لذلك، عقدوا مجلس وبدأوا محادثات حول قضية اليوم، في محاولة للعثور على طرق لإطفاء ثورة النبي.



لقد توصلوا إلى استنتاج من محادثاتهم وتبادل وجهات النظر التي يجب أن يذهبون إليها جميعا إلى مجلس أبو طالب - أحد رئيس القريش الذي كان مثل أب للنبي - واطلب منه منع النبي من أنشطة أخرى نحو نشر إيمانه أي وسيلة وجدها لهذا الغرض، ذهبوا إلى أبو طالب، الذين هدأوا بهم.



تشكو القريش يشكو من أبو طالب

مرة أخرى، ذهب رؤساء القريع إلى منزل أبو طالب. قال له المتحدث له، "أنت تمتلك مكانة عالية بيننا وقبيلة القرآية. أنت رئيسنا، سيدنا، وربينا. لدينا جميعا احترام كبير لشرفك ووضعك العالي. لقد طلبنا منك بالفعل إعاقة ابن أختك. لقد أخبرتك أن تمنعه ​​من الإساءة إلى إيمان أجدادنا، وأدين أصنامنا وأفكائنا ومعتقداتنا. لكنك لم تدفع أي اهتمام لمتطلباتنا ولم تحاول إيقافه. نحن أقسم الله بأننا لن نتسامح مع عدم احترام تجاه آلهنا وإلغاء الإيمان والمعتقدات من آبائنا. يجب أن تمنعه ​​من القيام بهذه الأشياء أو سنقاتل من حيث وأنت تدعمه حتى أنت أو قتلنا ".



حاول أبو طالب حل المشكلة بسلام، وبعد أن غادروا المنزل، تحدث إلى النبي حول هذه المسألة. ومعالجة أبو طالب، لاحظ نبي الإسلام الكريم، `أقسم الله سبحانه وتعالى أنه حتى لو وضعوا الشمس في يدي اليمنى والقمر في يساري، وفي المقابل، طلب مني أن أسقطوا انتشار الإسلام وممارسة هدفي الإلهي، لن أفعل أبدا ما يريدونني. أنا مصمم على تحمل واجبي تجاه الله لحظة حياتي الأخيرة، حتى لو كان ذلك يعني فقدان حياتي. أنا مصمم بقوة لتحقيق هدفي ".



غادر منزل عمه للأسف. اتصل به أبو طالب وقال "أقسم بالله أنني لن أترك دعمك ولن أتركهم يؤذيكوا". [96]



مرة أخرى، حاول Qureaysh تحقيق أهدافهم من خلال أبو طالب. هذه المرة اتخذوا "عمارات بن وليد له وقال" هذا الشباب قوي وسيم. سنقدمه لك لاعتماد ابنك الخاص وفي المقابل يجب أن تتوقف عن دعم ابن أختك.



هذا منزعج بشدة أبو طالب الذي أعطى هذه الإجابة طلبهم السخرية، "ما اقتراح ظالم! أنت تطلب مني رعاية ابنك وإعطاء ابني الخاص لك لقتله! أقسم الله بأن هذا الشيء لن يحدث أبدا ". [97]



يحاول القرش رش النبي الكريم

تخيل انفذ القريش أن النبي كان لديه طموحات مواد أو حسية وأنه من خلال هذه الطموحات سيكونون قادرين على حثته على وقف انتشاره للإسلام. مع مثل هذه النية، ذهبوا إليه وقالوا، `إذا طلبت المال والثروة، سنجعلك أغنى رجل بين جميع العرب. إذا كنت مهتما بالبحث والوضع، فسوف نجعلك قائدنا المطلق. إذا كنت تحب السيادة، فسوف نجعلك سيادتنا الخاصة. إذا لم تكن قادرا على التغلب على المفهوم، فأنت تطلق على الوحي، فسوف نتعامل مع أفضل الفيزيمان - شريطة أن تخلف عن انتشار إيمانك، وليس إنشاء خلع بين الناس بعد الآن، ولا يدينون آلهةنا الأفكار، ومعتقدات أسلافنا ".



في الإجابة على هؤلاء الناس الجاهلين، قال النبي الكريم، "أنا لا أهتم بالثروة، ولا في السيادة ولا السيادة. لقد عينني إله أحد النبي، ومنحني كتابا. أنا رسول الله ومهمتي هي أن أحذرك من عقوبة الله الشديدة وتعطيك اخبار مكافأة الله للمؤمنين. لقد أجريت واجبي. إذا اتبعت تعليماتي، فستحقق الرخاء والخلاص، وإذا رفضت أن نؤمن بإيماني، سأكون مستمرا ومقاولا حتى يمر الله بالحكم بيني وأنت ". [98]



أخيرا، قرر رؤساء القرآيون أنه سيكون من مصلحتهم إذا وافق النبي على التوقف عن إدانة آلهةهم وأديونهم، وفي المقابل، فإنهم، أيضا، سيتوقفون عن إزعاجه. مرة أخرى ذهبوا إلى أبو طالب وطلب منه التحدث إلى النبي عن طلبهم. أجاب الرسول الكريم الإسلام، `ألا أطلب منهم أن ننطقوا عبارة من الأفضل لهم وأن يجلب الرخاء أو الشرف والخلاص الأبدية؟



قال أبو جاهل، "نحن على استعداد لنطق عشرة عبارات، ناهيك عن جملة واحدة".



ثم سألوا الرسول الكريم الإسلام ما كانت هذه العبارة. قال، ليس هناك إله إلا الله.



هذه الإستراتيجية الإلهية مستاء بشدة وخيبة أمل رؤساء القرآيون. وقال أبو جهور العنيد، `اسأل عن شيء آخر غير هذا البيان".



أجاب الرسول الكريم الإسلام بأقصى درجات الحمل وأقوى التصميم، وسوف أطلب شيئا آخر غير هذا، حتى لو وضعت الشمس في يدي ". [99]



إن إدراك أنه لن يعمل الأمر على التهديدات معه وأنه لا يستطيع أن يمنعه بأي حال من الأحوال من متابعة هدفه، قرر رؤساء الكافرين لقريش التعامل معه بشدة.


شاب وفتاة يعتنقان الإسلام ثم يتزوجان بعدها مباشرة | عثمان بن فاروق





شمسي في حوار جميل وهادئ يشرح الإسلام لزوجين غير مسلمين




شاب بلغاري يعتنق الإسلام بعد إقناع الدعاة له بنبوة سيدنا محمد


yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0

Loading...
       





Reply With Quote     #72   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

إن التصرف الطبيعي للإنسان هو أنه إذا أُعطي خيارًا ليعيش حياة متقشفة لا يملك فيها سوى القليل من وسائل الراحة المادية وليس الكثير من الممتلكات والثروة ، فإنه سيختار حتماً حياة الملك ؛ لكن شخصًا واحدًا في هذه الحياة ، عندما أتيحت له هذين الخيارين ، اختار حياة التقشف مع القليل من وسائل الراحة المادية بدلاً من امتلاك الكثير من الممتلكات والثروة!

نعم .. كان سيد الزهد مثالا للناس صلى الله عليه وسلم. أرسل الله له ملاكًا ليطلب منه أن يختار بين ملك نبي أو رسول عبد. قال له الملاك صلى الله عليه وسلم كما كتب ابن كثير في تفسيره للقرآن:

<"إذا كنت ترغب في ذلك ، فسأعطيك [كنوزًا] من مخازن الأرض ومفاتيح [للثروات] لم يسلم أي نبي من قبل أو سيعطى لأحد من بعدك. وكل ذلك لن ينقص مما حفظه الله لك على الإطلاق. أو إذا كنت ترغب في ذلك ، [سيتم الاحتفاظ بها] لكلا [الكنوز] ليتم إعطاؤها لك في الحياة التالية.

فقال صلى الله عليه وسلم: احفظهما لي في الآخرة.


زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في بيته

حقاً يعجب الإنسان بما وصفه علماء السيرة النبوية عن بيت الرسول والقليل الذي كان فيه. لم يكن فيها ما يلفت نظر المرء من أثاث ونحوه. دخل عمر بن الخطاب رضي الله عنه على النبي صلى الله عليه وسلم في يوم من الأيام فرآه (صلى الله عليه وسلم) راقدًا على حصيرة تركت علامات على جانب جسده. ثم نظر عمر إلى خزانة النبي ورأى هناك كمية قليلة من الشعير ، حوالي أربع حفنات منها ، وكمية صغيرة أخرى من الأوراق في ركن آخر من غرفته.


زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في طعامه وشرابه

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكتفي فقط من الأكل والشرب ليحيا. إذا تأملنا في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم ، مع الأخذ في الاعتبار كيف كان يعيش ، سنلاحظ شيئًا رائعًا ؛ وبقي (صلى الله عليه وسلم) جائعا لفترات طويلة لا يجد ما يأكله رغم أنه المختار رسول الله. عن عائشة - رضي الله عنها - قالت: "ما شبع آل محمد - صلى الله عليه وسلم - منذ قدم المدينة من طعام البُرِّ ثلاثَ ليالٍ تباعًا حتى قُبض"[1].




زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في لباسه

مع قدرته على اقتناء أغلى الملابس ، اختار الامتناع عن ارتداء مثل هذه الملابس. دخل أبو بردة رضي الله عنه على عائشة رضي الله عنها. أخرجت الثوب الخشن ولف الملبدة ، ثم قالت: "أخذت روح الرسول لما كانت ممتلكاته الوحيدة" رواه البخاري.


زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في المال

ولما تحدث بعض الناس عن توزيع الغنيمة ، قال النبي صلى الله عليه وسلم: عن ابن عباس رضي الله عنه: «كان رسول الله ﷺ إذا بعث سرية فغنموا، خمَّس الغنيمةَ فضرب ذلك في خمسةٍ ثم قرأ وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلَّهِ خُمُسَهُ وللرسول» هو أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يأخذ لنفسه الخامس الذي كان حقه من الغنيمة. بل كان يتصدق بها للمسلمين! رغم كل هذا ، لم يتوقف لسانه عن المطالبة باستمرار حالة الفقر وحياة الزهد.


لما مات النبي صلى الله عليه وسلم ،

لم يترك قصرًا أو كنزًا أو حدائق أو مخازن. أخبرنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه بكل ما تركه قائلاً:جاء في صحيح البخاري- رحمه الله- عن عمرو بن الحارث- رضي الله عنه- أنه قال: (ما ترك رسول الله "صلى الله عليه وسلم" عند موته درهمًا ولا دينارًا، ولا عبدًا ولا أمة، ولا شيئًا، إلا بغلته البيضاء، وسلاحه، وأرضًا جعلها صدقة).. الواقع أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد نهى عنهم كل ذلك كما قال إن الأنبياء لا يمكن أن يرثوا ؛ وما نتركه هو صدقة البخاري ومسلم

كان الرسول صلى الله عليه وسلم أكثر الناس زهدًا في الدنيا ، فقبل أمر ربه أن يعيش حياة فقير زاهد ، ولكي يعطي زوجاته خيار العيش الزهد معه أو إرساله إلى بيوت أهله. فجميعهم رضي الله عنهم اختاروا البقاء معه على هذه الحال.



قصة جميلة وحزينة لفتاة أمريكية اعتنقت الإسلام وتوجه رسالة للمسلمين






إلهكم حرضه الشيطان | شمسي في حوار هادئ مع إسر.ائيلي





شاب ينطق بالشهادة بعد أن ظل يمارس الإسلام في السر لمدة سنتين



yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #73   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

إن التصرف الطبيعي للإنسان هو أنه إذا أُعطي خيارًا ليعيش حياة متقشفة لا يملك فيها سوى القليل من وسائل الراحة المادية وليس الكثير من الممتلكات والثروة ، فإنه سيختار حتماً حياة الملك ؛ لكن شخصًا واحدًا في هذه الحياة ، عندما أتيحت له هذين الخيارين ، اختار حياة التقشف مع القليل من وسائل الراحة المادية بدلاً من امتلاك الكثير من الممتلكات والثروة!

نعم .. كان سيد الزهد مثالا للناس صلى الله عليه وسلم. أرسل الله له ملاكًا ليطلب منه أن يختار بين ملك نبي أو رسول عبد. قال له الملاك صلى الله عليه وسلم كما كتب ابن كثير في تفسيره للقرآن:

<"إذا كنت ترغب في ذلك ، فسأعطيك [كنوزًا] من مخازن الأرض ومفاتيح [للثروات] لم يسلم أي نبي من قبل أو سيعطى لأحد من بعدك. وكل ذلك لن ينقص مما حفظه الله لك على الإطلاق. أو إذا كنت ترغب في ذلك ، [سيتم الاحتفاظ بها] لكلا [الكنوز] ليتم إعطاؤها لك في الحياة التالية.

فقال صلى الله عليه وسلم: احفظهما لي في الآخرة.


زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في بيته

حقاً يعجب الإنسان بما وصفه علماء السيرة النبوية عن بيت الرسول والقليل الذي كان فيه. لم يكن فيها ما يلفت نظر المرء من أثاث ونحوه. دخل عمر بن الخطاب رضي الله عنه على النبي صلى الله عليه وسلم في يوم من الأيام فرآه (صلى الله عليه وسلم) راقدًا على حصيرة تركت علامات على جانب جسده. ثم نظر عمر إلى خزانة النبي ورأى هناك كمية قليلة من الشعير ، حوالي أربع حفنات منها ، وكمية صغيرة أخرى من الأوراق في ركن آخر من غرفته.


زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في طعامه وشرابه

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكتفي فقط من الأكل والشرب ليحيا. إذا تأملنا في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم ، مع الأخذ في الاعتبار كيف كان يعيش ، سنلاحظ شيئًا رائعًا ؛ وبقي (صلى الله عليه وسلم) جائعا لفترات طويلة لا يجد ما يأكله رغم أنه المختار رسول الله. عن عائشة - رضي الله عنها - قالت: "ما شبع آل محمد - صلى الله عليه وسلم - منذ قدم المدينة من طعام البُرِّ ثلاثَ ليالٍ تباعًا حتى قُبض"[1].




زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في لباسه

مع قدرته على اقتناء أغلى الملابس ، اختار الامتناع عن ارتداء مثل هذه الملابس. دخل أبو بردة رضي الله عنه على عائشة رضي الله عنها. أخرجت الثوب الخشن ولف الملبدة ، ثم قالت: "أخذت روح الرسول لما كانت ممتلكاته الوحيدة" رواه البخاري.


زهد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في المال

ولما تحدث بعض الناس عن توزيع الغنيمة ، قال النبي صلى الله عليه وسلم: عن ابن عباس رضي الله عنه: «كان رسول الله ﷺ إذا بعث سرية فغنموا، خمَّس الغنيمةَ فضرب ذلك في خمسةٍ ثم قرأ وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلَّهِ خُمُسَهُ وللرسول» هو أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يأخذ لنفسه الخامس الذي كان حقه من الغنيمة. بل كان يتصدق بها للمسلمين! رغم كل هذا ، لم يتوقف لسانه عن المطالبة باستمرار حالة الفقر وحياة الزهد.


لما مات النبي صلى الله عليه وسلم ،

لم يترك قصرًا أو كنزًا أو حدائق أو مخازن. أخبرنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه بكل ما تركه قائلاً:جاء في صحيح البخاري- رحمه الله- عن عمرو بن الحارث- رضي الله عنه- أنه قال: (ما ترك رسول الله "صلى الله عليه وسلم" عند موته درهمًا ولا دينارًا، ولا عبدًا ولا أمة، ولا شيئًا، إلا بغلته البيضاء، وسلاحه، وأرضًا جعلها صدقة).. الواقع أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد نهى عنهم كل ذلك كما قال إن الأنبياء لا يمكن أن يرثوا ؛ وما نتركه هو صدقة البخاري ومسلم

كان الرسول صلى الله عليه وسلم أكثر الناس زهدًا في الدنيا ، فقبل أمر ربه أن يعيش حياة فقير زاهد ، ولكي يعطي زوجاته خيار العيش الزهد معه أو إرساله إلى بيوت أهله. فجميعهم رضي الله عنهم اختاروا البقاء معه على هذه الحال.





قصة جميلة وحزينة لفتاة أمريكية اعتنقت الإسلام وتوجه رسالة للمسلمين





إلهكم حرضه الشيطان | شمسي في حوار هادئ مع إسر.ائيلي





شاب ينطق بالشهادة بعد أن ظل يمارس الإسلام في السر لمدة سنتين



yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #74   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

بغض النظر عن اللغة

هل كان محمد صلى الله عليه وسلم يعرف كل اللغات؟

لكن
تجد الكثير من الفرس والرومان واليهود والمسيحيين

تم تحويله إلى الإسلام


"إذا كانت عظمة الهدف ، وصغر الوسائل ، والنتائج البارزة هي المعايير الثلاثة للعبقرية البشرية ، فمن يجرؤ على مقارنة أي رجل عظيم في التاريخ الحديث بمحمد؟"


آراء فلاسفة الغرب والشرق الأقصى من غير المسلمين في محمد صلى الله عليه وسلم:


يقول دكتور تي في إن بيرسود ، أستاذ التشريح: 'لديك شخص أمي (النبي محمد) يدلي ببيانات عميقة دقيقة بشكل مذهل ، ذات طبيعة علمية ... أنا شخصياً لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يكون هذا مجرد صدفة ، هناك الكثير من الدقة ، ومثل الدكتور مور ، لا أجد صعوبة في ذهني في التوفيق بين أن هذا هو الوحي الإلهي أو الوحي الذي قاده إلى هذه العبارات '.


"إن اختياري لمحمد لقيادة قائمة الأشخاص الأكثر نفوذاً في العالم قد يفاجئ بعض القراء وقد يستجوبه الآخرون ، لكنه كان الرجل الوحيد في التاريخ الذي حقق نجاحًا فائقًا على المستويين الديني والعلماني". - مايكل إتش هارت ، الـ 100: تصنيف لأكثر الأشخاص تأثيراً في التاريخ ، نيويورك: شركة هارت للنشر ، شركة ، 1978 ، ص. 33.

جو لي سيمبسون ، أستاذ التوليد وأمراض النساء بجامعة نورث ويسترن في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية. قال البروفيسور سيمبسون: يترتب على ذلك ، على ما أعتقد ، أنه لا يوجد فقط تعارض بين علم الوراثة والدين ، ولكن في الواقع يمكن للدين أن يوجه العلم من خلال إضافة الوحي إلى بعض المناهج العلمية التقليدية. وجود أقوال في القرآن بين العلم أنها صحيحة ، مما يؤيد أن العلم في القرآن مستمد من الله.

الدكتور T.V.N. بيرسود أستاذ في علم التشريح ورئيس قسم التشريح ، وأستاذ طب الأطفال وصحة الطفل ، جامعة مانيتوبا ، وينيبيغ ، مانيتوبا ، كندا. مؤلف ومحرر 25 كتاباً ، ونشر أكثر من 181 ورقة علمية. في عام 1991 ، حصل على الجائزة الأكثر تميزًا في مجال التشريح في كندا. "يبدو لي أن محمدًا كان رجلاً عاديًا جدًا. لم يكن قادرًا على القراءة أو الكتابة. في الواقع ، كان أميًا. نحن نتحدث منذ حوالي 1400 عام. لديك شخص كان أميًا يلفظ بعمق ويطلق تصريحات ودقة بشكل مذهل عن الطبيعة العلمية. أنا شخصياً لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يكون هذا مجرد صدفة. هناك الكثير من الدقة ، ومثل الدكتور مور ، ليس لدي صعوبة في ذهني فيما يتعلق بأن هذا هو إلهام أو وحي إلهي أدى به إلى هذه التصريحات . "

يعد البروفيسور ألفريد كرونر أحد أشهر علماء الجيولوجيا في العالم

"بالتفكير في العديد من هذه الأسئلة والتفكير من أين أتى محمد ، كان بعد كل شيء بدويًا. أعتقد أنه من المستحيل تقريبًا أن يعرف أشياء مثل الأصل المشترك للكون ، لأن العلماء اكتشفوا فقط داخل السنوات القليلة الماضية بأساليب تكنولوجية معقدة للغاية ومتقدمة هذا هو الحال.

البروفيسور يوشودي كوسان: مدير مرصد طوكيو ،

أستطيع أن أقول ، إنني معجب جدًا بإيجاد حقائق فلكية حقيقية في القرآن.

يعد البروفيسور ويليام دبليو هاي أحد أشهر علماء البحار في الولايات المتحدة. تقنيات التصوير بالأقمار الصناعية واستشعار المشاعر. أجاب البروفيسور هاي: أجد أنه من المثير للاهتمام أن هذا النوع من المعلومات موجود في الكتاب المقدس القديم للقرآن الكريم ، وليس لدي طريقة لمعرفة من أين سيأتون ، لكنني أعتقد أنه من المثير للاهتمام للغاية وجودهم هناك وأن هذا العمل مستمر لاكتشاف معنى بعض المقاطع. البروفيسور هاي: حسنًا ، أعتقد أنه يجب أن يكون الكائن الإلهي!

"كيف ، على سبيل المثال ، يمكن لأي نداء آخر أن يقف ضد دعوى المسلم الذي يقول له عند اقترابه من الوثني ، مهما كان غامضًا أو منحطًا ،" اعتنق الإيمان ، وأنت متساوٍ وأخ في نفس الوقت ". الإسلام لا يعرف خط اللون ". (إس. ليدر ، أسرار مصر المحجبة)

"إذا تولى رجل مثل محمد ديكتاتورية العالم الحديث ، فسوف ينجح في حل مشاكله التي ستجلب له السلام والسعادة الذي تمس الحاجة إليه." جورج برنارد شو

مؤسس عشرين إمبراطورية أرضية وإمبراطورية روحية واحدة ، وهي محمد. فيما يتعلق بجميع المعايير التي يمكن أن تقاس بها عظمة الإنسان ، قد نتساءل جيدًا ، هل يوجد رجل أعظم منه؟ "Lamartine، Historie de la Turquie، Paris 1854، Vol. 11 pp. 276-2727

"إنه (الإسلام) استبدل الرهبنة بالرجولة. إنه يعطي الأمل للعبد ، والأخوة للبشرية ، والاعتراف بالحقائق الأساسية للطبيعة البشرية." - كانون تيلور ، ورقة قُرئت قبل مؤتمر الكنيسة في والفرهامتون ، ٧ أكتوبر ١٨٨٧ ؛ نقلا عن أرنود في دعوة الإسلام ، ص 71 - 72.


البروفيسور بالمر عالما من الولايات المتحدة: نحتاج إلى بحث في تاريخ التقاليد الشفوية في الشرق الأوسط المبكرة لمعرفة ما إذا كان قد تم الإبلاغ عن هذه الأحداث التاريخية هذه. إذا لم يكن هناك سجل من هذا القبيل، فإنه يقوي الاعتقاد بأن الله أحال من خلال مبارات محمد من معرفته بأننا اكتشفنا إلا أنفسنا في الآونة الأخيرة. ونحن نتطلع إلى إجراء حوار مستمر حول موضوع العلم في القرآن في سياق الجيولوجيا. شكرا جزيلا.

البروفيسور تاجاتا تاجاسون، رئيس سابقا قسم علم التشريح والأجنة في جامعة شيانغ ماي في تايلاند. هو الآن عميد كلية الطب في الجامعة. من دراستي ومن ما تعلمته طوال هذا المؤتمر، أعتقد أن كل ما تم تسجيله في القرآن 1400 عام يجب أن يكون الحقيقة، والتي يمكن إثباتها بالوسائل العلمية. نظرا لأن النبي محمد لا يمكن أن يقرأ ولا يكتب، يجب أن يكون محمد رسولا نقل هذه الحقيقة التي كشفت عنه كتنير من قبل أحد الخالق المؤهل. يجب أن يكون هذا الخالق الله، أو الله. لذلك، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب ليقول "لا إيلاها إليلا، إنه لا يوجد الله للعبادة إلا الله،" محمد رسول الله "، محمد هو رسول الله ...

أستاذ أرمسترونغ، العالم يعمل في ناسا، فأنا أعجب بأن بعض الكتابات القديمة تبدو ملحوظة تتوافق مع علم الفلك الحديث والمحدث. قد يكون هناك شيء يتجاوز ما نفهمه كخبرة بشرية عادية لحساب الكتابات التي رأيناها.

البروفيسور دورجا راو، من الصعب تخيل أن هذا النوع من المعرفة موجود في ذلك الوقت، حوالي 1400 سنة. قد يكون بعض الأشياء التي لديهم فكرة بسيطة، لكنها تصف تلك الأشياء بتفصيل كبير أمر صعب للغاية. لذلك، هذا ليس بالتأكيد معرفة بشرية بسيطة.

"ليس لدى أي مجتمع آخر سجل للنجاح في توحيد في المساواة في وضع وضع الفرصة والسعي الكثير من سباقات البشرية المتنوعة جدا. المجتمعات الإسلامية الكبرى في إفريقيا والهند وإندونيسيا، ربما أيضا المجتمع الصغير في اليابان أظهر أن الإسلام لا يزال يمثل التوفيق عن العناصر غير القابلة للتوفيق على ما يبدو من العرق والتقاليد. إذا كان من أي وقت مضى، فإن معارضة الجمعيات الكبرى في الشرق والغرب يجب استبدالها بالتعاون، فإن وساطة الإسلام هي حالة لا غنى عنها ". (h.ra.r. gibb، أين الإسلام، ص 379)


شاب بلغاري يعتنق الإسلام بعد إقناع الدعاة له بنبوة سيدنا محمد



كن عبدا حرا! - حمزة تزورتزس
yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #75   Report Post     Original Poster (OP)

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0



loading...



Reply With Quote     #76   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

في القرآن
يقول الله تعالى: (وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَآئِغاً لِلشَّارِبِينَ )(16:66)



اللبن إنتاج للدم (إعجاز علمي جديد في القرآن)
يؤكد العلم أن الحليب نشأ من الدم
؟؟؟

قال الله تعالى في القرآن:
(16:66) يقول الله تعالى: (وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَآئِغاً لِلشَّارِبِينَ )

يقول العلماء:
هناك فضلات في الدم بهذا التعريف. تنقي الكلى الدم. الإفرازات ... يتم امتصاص التغذية من الجهاز الهضمي أو "الإفرازات" مع العناصر الغذائية المفيدة في الدم. يغذي الغدد الثديية لتغذية الحليب الكامل. يتم ترشيح الخصر من الدم عن طريق الكلى

نحن نأكل الطعام… يتم هضمه… بينما يتم امتصاص العناصر الغذائية في الدم…. الدم يصنع الحليب…. يتم ترشيح الدم بشكل مثالي عن طريق الثدي أو ضرع البقر لصنع حليب رائع؟ ويتم ترشيح الدم عن طريق الكلى وتختنق
! لذلك فإن الثدي لا يأخذ خردة من الدم. إنه انتقائي للغاية

تذكر يقول الله
(16:66) وهذا بالنسبة لكم في الإبل مثال (هـ) ، نشربك مما في بطونها / بداخلها ، نقي / نقي مذاق للشرب ، من بين الطعام المهضوم كليًا وجزئيًا / البراز والدم.

لذلك نقرأ بهذا "من الطعام المهضوم كليًا وجزئيًا"

هضم الطعام على مراحل. بالقرب من نهاية القناة الهضمية بالكامل ، بالقرب من الجزء العلوي يتم هضمها جزئيًا.

عندما نقرأ في القرآن من "البراز" فهذا يعني فقط الطعام الذي يتم هضمه.

إنه لأمر مدهش كيف يذكر القرآن الدم من اللبن!

1) المغذيات تأتي من الدم المأخوذ من الأمعاء
2) اللبن مصنوع من الدم !!
رائع جدا يا رجل!

؟؟هذه
(16:66) (وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَآئِغاً لِلشَّارِبِينَ

اذا لدينا
طعام
الهضم
طعام مهضوم جزئيًا
طعام مهضوم بالكامل
امتصاص الماء والفيتامينات والعناصر الغذائية في الدم
يغذي الدم الغدد الثديية
إنتاج الحليب

؟؟ المرجع العلمي

??Scientific reference
1-https://www.geeksaresexy.net/2018/04/13/did-you-know-milk-is-just-filtered-blood/

??2-
Scientists also mention that “Milk Is Just Filtered
ذكر العلماء أيضًا أن "الحليب مجرد دم مصفى"
يقتبس:
"كما يبدو هذا غريبًا ، كل حليب الثدييات ، في الواقع ، مصنوع من الدم ، نعم هذه حقيقة؟ ، لأن الدم يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية ، ويحتاج الطفل إلى الكثير من السكر والدهون والبروتين لتنمية أدمغة وأجسام معقدة. هناك أكياس صغيرة تلتقط الدم وتقوم ببعض الكيمياء عليها ، وتمررها إلى داخل الأكياس حيث تمتزج معًا لتصبح حليبًا.


??▪︎Reference: https://steemit.com/life/@dippa/milk-is-...lieve-that

??▪︎4- See this reference too
https://www.realclearscience.com/video/2...blood.html
(وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَآئِغاً لِلشَّارِبِينَ (القرآن 16:66).

بعد تقدم البحث العلمي على مر القرون ، تعلم الإنسان أن مكونات الحليب يتم استخلاصها من الكيموس بعد هضم الطعام ، وتدور في مجرى الدم لتصل إلى الغدد الثديية في ضرع الإناث التي تستخرج منها مكونات الحليب من الدم لا تحتفظ بأي أثر للكيموس أو الدم في الحليب.

• إلا أن القرآن الكريم أفشى هذه الأسرار لقرائه بأجمل وأختصار طريقة قبل 14 مائة عام.

من علم محمد (صلى الله عليه وسلم) أسرار الجهاز الهضمي والدورة الدموية والعمليات الدقيقة التي تجري في الغدد الثديية غير الله ، ومن يعلم أسرار الأرض والسماوات ، ومن يعلم أسرار ما هو عليه؟ خلقت؟ وهذا دليل كاف على أن القرآن أنزل من الله تعالى وأن محمدا (صلى الله عليه وسلم) رسوله.

قال الله سبحانه وتعالى:
لكن الله يشهد بما أنـزل إليك أنـزله بعلمه والملائكة يشهدون وكفى بالله شهيدًا " ”(القرآن 4: 166)



شاب محترم يسأل عباس عن مِلك اليمين في الإسلام وإجابة رائعة






مسيحية تقول كلاماً صادماً حتى الشيخ أمسك رأسه من هول الصدمة







أول لقاء بين شمسي والمبشرة المسيحية كاي


yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #77   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

قصة النبي إبراهيم عليه السلام في قوله تعالى: (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ ۖ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن ۖ قَالَ بَلَىٰ وَلَٰكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي ۖ قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَىٰ كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا ۚ وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ") {سورة البقرة- آية البقرة 260}.


تشير هذه الآية إلى قدرة الله على إحياء الأموات
سأل النبي إبراهيم الله كيف تحيي الأموات يا رب؟

قال الله له: أحضر أربعة طيور مختلفة ، ثم اذبحها وألقِ أجزاء منها على كل جبل ، ثم استدع هذه الطيور ، فيحيي الله هذه الطيور مرة أخرى وستأتي إليك الطيور.
هذه هي قدرة الله على إحياء الأموات



العقيدة الإسلامية بسيطة | عثمان بن فاروق في حوار مع مسيحيين Speakers Corner | Hyde Park





شمسي يتجنب بصعوبة مصافحة سيدة بريطانية بعد إطلالة سريعة #sfdawahArabic#





إجابة تسحق الفم لمن يقولون أن النبي كان منجذب جنسيا لل... - عباقرة: حمزة وعباس Speaker's corner
yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0






Reply With Quote     #78   Report Post     Original Poster (OP)

Re: مدهش----- لماذا؟؟؟؟

لا تغرب الشمس بالمعنى الحرفي للكلمة في الربيع الموحل. الآية القرآنية التي تشير إليها تقول:(حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب في عين حمئة "وجدها على ينبوع ساخن". بالطبع ، من المعرفة الخلفية ، من الواضح أن الشمس لا تغرب حقًا ، والله يستخدم لغة رمزية هنا. هناك أيضًا معنى آخر لـ "العثور" وهو إدراك شيء بطريقة معينة. كان هذا مجرد حديث عن رؤية ذو القرنين للشمس كما لو كانت تغرب في نبع.

إنه يقول أنه كان يصف وأن الشمس لا تغرب وتشرق هذه كلها تصورات الناس أنفسهم. ما علاقة الشمس بالقصة في كل هذا؟ لا يوجد مكان في القصة حيث تكون الشمس هي البؤرة

عندما يتحدث المرء عن غروب الشمس وشروقها ، لا أحد يشير في الواقع إلى الحركة الفعلية للشمس. يتحدثون عن كيف يبدو أنه يتحرك أثناء وجوده على الأرض. لذلك إذا كنت في المكان الذي كان فيه ذو القرنين ، ونظرت إلى الأفق أثناء غروب الشمس في ذلك الزمان والمكان ، وكان هناك نبع على المسافة حيث كان الغروب ، كنت قد رأيت الشمس. كإعداد في الربيع.


Does the Noble Qur'an says the sun sets in murky water??? by Dr Zakir Naik



يابانية اعتنقت الإسلام وتطرح أسئلة جميلة على الشيخ عثمان بن فاروق




بريطانية تشرب قهوة عربية بلفنجان، والشيخ يجهز دعوته Speaker's corner





أنت لست صادقاً مع نفسك | حمزة في حوار مع زائر #Speakerscorner #Arabic #scdawah

yasoooo yasoooo is offline
City Level

Post: 402
 
Reputasi: 0

Reply
 


Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search




Similar Threads
Thread Original Poster Forum Replies
مدهش----- لماذا؟؟؟؟ yasoooo Arabic/Arab 53


Pengumuman Penting

- Pengumuman selengkapnya di Forum Pengumuman & Saran


Cari indonesiaindonesia.com
Cari Forum | Post Terbaru | Thread Terbaru | Belum Terjawab


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.